للباحثين عن الرفاهية.. مشروع الفلل في دبي يتضمن أحواض استحمام بمليون دولار

دبي هى المكان الأجمل والأمتع على مستوى العالم ، وبفضل ما تقدمة من جمال ورقي في مختلف المجالات لزوارها، فقد أصبحت دبي هي أيقونة الجمال والابهار في العالم، كما أنها حققت العديد من الانجازات والخطط التي كانت يوماً ما ينظر إليها على أنه من الصعب تحقيقها أو تنفيذها.

وتعمل دبي في مختلف المجالات وخاصة في مجال الرفاهية ومن هذه المجالات التي يجرى تنفيذها حالياً هو مشروع “فلل 22 قيراط” والذي سوف يري النور في نهاية العام الجاري.

ومشروع “فلل 22 قيراط” والذي يجرى تنفيذه في مجمع جديد في نخلة جميرا، هو عبارة عن  مجموعة من الفلل تحتوي على أحواض استحمام مصنوعة من أغلي أنواع الأحجار الكريمة  تم جلبها من غابات الأمازون في البرازيل وتم نحتها ببراعة شديدة

ويبلغ ثمن الحوض الواحد نحو مليون دولار ، ليكون من أغلى أحواض الاستحمام على مستوى العالم .

ومجمع الفلل والذي سيرى النور في نهاية العام الجاري سوف يكون فرصة للأثرياء من جميع أنحاء العالم الباحثين عن الرفاهية والمتعة لقضاء عطلاتهم وسط أجواء مبهجة وخلابة ، مع الاستحمام في أحواض تتميز بملمس الطبيعة بكل مكوناتها.

حيث تتميز تلك الأحواض بعمقها ونعومة سطحها الداخلي، كما تمتاز الفلل التي ستضم تلك الأحواض بروعة التصميم حيث تحتوي على أحواض سباحة خاصة وحدائق خضراء.

أحواض استحمام بمليون دولار في دبي
أحواض استحمام بمليون دولار في دبي