وزير الثقافة والإعلام السعودي يعلن عن توظيف كافة الإعلاميين والفنيين العائدين من قطر
وزير الإعلام السعودي

أكد عواد بن صالح العواد، وزير الثقافة والإعلام السعودي ، أن الوزارة ترحب بكل أبناء الوطن وبناته من فنيين وإعلاميين عائدين من الدوحة، كما أبدى استعداد وزارة الثقافة والإعلام لتوظيفهم في نفس وظائفهم التي كانوا يشغلونها في قنوات التليفزيون القطري .

ووفق لما بثه موقع العربية نت، فإن وزير الثقافة والإعلام قد أعلن عن شكره وتقديره لكل من ناصر المملكة ووقف إلى جانب القيادة خلال الأيام الماضية، موضحا أنه يمكن لكل الإعلاميين والفنيين العائدين من دولة قطر تقديم طلباتهم للحصول على وظائف بالمملكة عن طريق الإميل([email protected]). .

وأوضح العواد أن الإعلام السعودي قد تمكن من إثبات مقدرته على التصدي لكل المعلومات المسيئة للبلاد وشعبها وللأفكار المتطرفة، كما أثبت مهارته في الوقوف ضد من يسعى إلى زعزعة الصف العربي، لافتا إلى أن التاريخ سوف يذكر هذا الموقف المشرف للإعلام السعودي أمام القنوات التي تزيف الحقائق .

ووجه وزير الثقافة والإعلام دعوة إلى الجميع للوقوف خلف القيادة الحكيمة ومواجهة تلك الحرب الإعلامية الشرسة التي تواجه المملكة، مشددا على ضرورة التوعية دائما وعدم الاستماع إلى دعوات مغرضة هدفها تفكيك الوطن .