انتشار عسكري في العاصمة القطرية.. و”موزة” تدرس الإطاحة بـ “تميم” لإنقاذ الأسرة الحاكمة ..فيديو
موزة آل مسند ونجلها الصغير تميم وزوجها حمد بن خليفة

صرحت مصادر قطرية معارضة لـ ” اليوم السابع”، أن مخابرات الدوحة تحاول تجنيد بعض القطريين المعارضين للنظام الحكم والمقيمين في لندن، من أجل الكتابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضد الأمير تميم بن حمد، سعيا إلى ثورة الشارع القطري ضده، ولكن لأسباب تعود لصالحه في النهاية.

وصرحت المصادر، أن تلك الخطة من قبل الشيخة موزة آل مسند، والدة تميم بن حمد حاكم الإمارة، حيث تنوي الانقلاب عليه والإطاحة به، للوصول إلى انتقال سلمى للسلطة لأحد أفراد عائلتها، في محاولة لإنقاذ باقي أفراد الأسرة الحاكمة، وأن خروج المظاهرات ضده، تجبره على تخليه عن السلطة، ومن ثم إنقاذه من الملاحقة الدولية.

وأوضحت المصادر أن هناك تواطؤ بين أفراد من جهاز أمن الدولة القطري وبعض أخر  من الأشخاص المحسوبين  على المعارضة القطرية في بريطانيا، من المؤيدين  لفكرة الخروج  في مظاهرات ضد النظام، وبذلك يكون هناك حجة لانتقال السلطة لأحد أفراد العائلة القطرية الحاكمة، وقالت المصادر إن هذه الخطة أمام “موزة” ومستشارها الإسرائيلي عزمي بشارة، حيث أنها تخطط “موزة” إلى أن تظهر الصورة أمام العالم  أجمع وكأن “تميم” خضع لشعبه، ولم يوافق على مطالب الخليج.

كما كشف فيديو قام بنشره موقع اليوم السابع مساء اليوم، أنه توجد حاليا تحركات مكثفة  لدبابات ومدرعات قطرية داخل الدوحة، لمشاهدة الفيديو على موقع اليوم السابع يرجى الضغط هنا