“كريم” السعودية تعلن عن آلاف الوظائف للسعوديات بوظيفة كابتن (سائق)
كريم السعودية وظائف سائقات

صرح الدكتور عبدالله إلياس الرئيس التنفيذي لـ”كريم السعودية”،  عن عدد كبير من الوظائف الشاغرة للسعوديات للعمل كباتن في المنصة،  لعدد 100 ألف وظيفة سائقات من النساء.

وجاء الإعلان عن الوظائف من خلال تغريدة لتطبيق “كريم” لخدمة سيارات للتوصيل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتضمنت التغريدة، تقديم الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وتقديم التهنئة للنساء السعوديات وإلى المواطن السعودي على هذا القرار الهام والحاسم في مرحلة نشهد فيها تطور كبير  نحو مسيرة رؤية السعودية ٢٠٣٠.

ورحب قطاع عريض من السعوديين بقرار السماح للمرأة بقيادة السيارة، أن ذلك سيؤدي إلى تخفيف الأعباء النفسية  والمادية على السعوديين، بتوفير نفقات السائقين الأجانب التي  تتخطى الـ 4 مليار دولار أمريكي في العام الواحد.

وتسعى “كريم” التأقلم مع القرار الجديد الخاصة بمنح السيدات الحق بقيادة السيارات، حيث يبلغ عدد السائقين السعوديين من الرجال المسجلين لديه قد بلغ 69 ألف سائق.

يذكر أن شركة كريم  متواجدة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومصر، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية، ويعمل بها الألاف من السائقين والموظفين.