حافز التحقق من الاهلية .. رابط وطريقة استعلام حافز عبر منصة طاقات

يتساءل الكثير من الباحثين عن فرصة عمل في المملكة العربية السعودية عن كيفية الاستفادة من برنامج حافز التحقق من الاهلية ذلك البرنامج الذي يعمل على دعم الأشخاص الباحثين عن عمل من الجنسين والذين يقعون في الفئة العمرية ما بين عشرين إلى ستين عاماً، حيث يتيح البرنامج العديد من الدورات التدريبية التي تؤهل الشباب للاندماج في سوق العمل فضلاً عن صرف مساعدات مالية لإعانة الشباب أثناء البحث عن عمل مناسب وفيما يلي بعض المعلومات المتعلقة ببرنامج حافز التابع لمنصة طاقات.

طريقة استعلام حافز التحقق من الاهلية 

يمكن لكافة المقيمين بالمملكة العربية السعودية الانتفاع ببرنامج حافز للبحث عن فرصة عمل من خلال منصة طاقات عن طريق القيام بعمل الخطوات التالية:

  • التوجه إلى الصفحة الخاصة بمنصة طاقات على الانترنت هنا.
  • تسجيل اسم المستخدم ثم كلمة المرور ورمز التحقق في الخانات المخصصة.
  • النقر على مربع دخول.
  • القيام باختيار التبويب المسمى برامجنا.
  • الضغط على خيار جميع البرامج من ضمن القائمة الموضحة.
  • النقر على الأيقونة الخاصة ببرنامج حافز البحث عن عمل في الصفحة .
  • الضغط بعد ذلك على المربع المجاور لكلمة تفاصيل البرنامج.
  • القيام بمشاهدة حالة الاهلية سواء ملتحق، أو متقدم أو مؤهل، وفي حالة ظهور كلمة غير مؤهل فذلك يشير إلى وجود مشكلة في حساب المستخدم.
حافز التحقق من الاهلية
حافز التحقق من الاهلية

 

اقرأ أيضًا:
استعلام عن رصيد المدفوعات برقم الحدود في السعودية 1442
الاستعلام عن وافد برقم الحدود الجوازات عبر منصة ابشر

فترة التحقق من أهلية برنامج حافز 

إذا ظهر للشخص كلمة مؤهل عن القيام بالتحقق من أهلية حافز لابد من إثبات الجدية من خلال التدريب، والعمل لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر متتابعة، كما يجب الالتزام بتسجيل الدخول يومياً، والقيام بإتمام المهام المطلوبة دون الحصول على إنذارات في تلك الفترة، بعد ذلك يصبح الشخص المتقدم مؤهلاً، ومستحقاً للاستفادة بشكل كامل من المخصصات العلمية والمالية التي يقدمها البرنامج، والتي تتناسب مع جميع متطلبات سوق العمل بالسعودية.

الرابط الخاص بحافز التحقق من الاهلية 

يمكن للباحثين عن فرص عمل الاستفادة من مخصصات برنامج حافز العلمية والمالية  والدورات التدريبية للبرنامج، والتحقق من أهليتهم للانضمام لسوق العمل من خلال المنصة الإلكترونية طاقات، والتي تتبع صندوق تنمية الموارد البشرية وذلك بالتوجه لموقع منصة طاقات بالضغط هنا.

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا عن طريقة استعلام حافز التحقق من الاهلية و تناولنا الحديث عن فترة التحقق من أهلية برنامج حافز، والرابط الخاص بحافز التحقق من الأهلية.