التسجيل في جامعة شقراء بالخطوات عبر موقع الجامعة الرسمي

يبحث أشخاص كثيرين عن المنصة التي قامت جامعة شقراء بتوفيرها، وهذا من أجل انتظام الطلاب بالتعليم الإلكتروني، حيث تساءل الطلاب عن كيفية التسجيل في جامعة شقراء وخصوصاً بعد إعلان الوزارة عن بدء الدراسة بنظام التعلم عن بعد وكافة الجامعات التزمت بهذا القرار، فوفرت المنصات الإلكترونية التعليمية للطلاب من أجل تيسير العملية التعليمية.

هل هناك منصة موفرة من قبل جامعة شقراء؟

توجد منصة تعليم إلكتروني موفرة من جامعة شقراء، وتعد أيضاً من ضمن المنصات الهامة الموفرة للخدمات التعليمية الإلكترونية من أجل الطلاب، وهذا عبر توفير أدوات تفاعلية مُميزة للغاية تيسراً على الطلاب المادة العلمية، والتفاعل يكون من خلال المحاضرة عبر الفصول الافتراضية والتي توفر إلى الطلاب تجربة الحضور الإلكتروني عبر تقنية الفيديو والتفاعل من خلالها.

وتُيسر المنصة على الطلاب التسجيل عليها حيث يستطيع الطالب التسجيل عليها عبر الجوال أو الحاسب في أي وقت وفي كل مكان.

ووفرت أيضاً المنصة خدمة “ملف الإنجاز”، وهذه الخدمة تعرف الطلاب كيفية عمل سيرة ذاتية مميزة وقوية، وهذا عبر تسجيل الإنجازات المختلفة والأنشطة التي قام بها الطالب في فترة الدراسة الجامعية، والخبرات والمهارات التي حصل عليها من الاشتراك بالأنشطة الجامعية.

التسجيل في جامعة شقراء
التسجيل في جامعة شقراء

 

اقرأ أيضاً:
تعليق كبار العلماء السعودية على الأمر الملكي الصادر بمنح المرأة الحق في قيادة السيارات
رابط التسجيل في حساب المواطن وشروط وخطوات التسجيل بالتفصيل

التسجيل في جامعة شقراء

يستطيع الطالب التسجيل في منصة جامعة شقراء بمنتهى السهولة، وهذا حتى يستفيد من خدمات المنصة التعليمية، مثل الوصول للمقررات الدراسية، والجداول الدراسية، كما يستطيع الوصول للمحتوى الإلكتروني التعليمي، وغيرها من الخدمات لذا لكي تتمكن من التسجيل يُمكنك

  • التسجيل بمنصة جامعة شقراء بالنقر هنا.
  • انقر على (تسجيل دخول).
  • اكتب (اسم المستخدم).
  • سجل (كلمة السر).
  • انقر على (تسجيل دخول).
  • وبهذا الشكل ينتقل الطلاب للخدمات الإلكترونية الخاصة بالمنصة، كما يستطيع الطالب التسجيل من خلال البوابة بواسطة حسابه على “ملف الإنجاز”.

هكذا نكون قدمنا لكم معلومات متنوعة ومختلفة ومميزة عن الخدمات الإلكترونية المقدمة بواسطة جامعة شقراء، ومن ضمن تلك الخدمات المنصة الإلكترونية التي قامت الجامعة بتوفيرها لأجل الطلاب، وقدمنا لكم طريقة التسجيل في جامعة شقراء حتى تكون حصلت على كل البيانات عبرنا.