رقم بنك الانماء المجاني.. وطرق التواصل مع البنك

يبحث كافة الأشخاص بالمملكة عن رقم بنك الانماء المجاني لكي يتواصلون مع البنك مباشرة والاستفسار عن أي أمر دون الحاجة للذهاب إلى أحد مقرات البنك في المملكة العربية السعودية، فهدف إطلاق رقم موحد له للتسهيل على المواطنين وغيرهم في التواصل مع البنك وتوفيراً للوقت والجهد.

بنك الانماء السعودي

يُعد بنك الانماء واحد من أهم البنوك بالمملكة العربية السعودية والذي بدأ العمل به رسمياً 2008م، وهذا البنك يتعامل وفقاً لضوابط الشريعة الإسلامية ومقره في الرياض وله أكثر من 100 فرع في كافة نواحي السعودية.

والجدير بالذكر أن يُمكنك معرفة جميع الفروع الخاصة به عن طريق النقر هنا مباشرة.

رقم بنك الانماء المجاني

أطلق بنك الانماء السعودي رقماً موحداً له لكي يتلاقى من خلاله كافة الشكاوى والاستفسارات الخاصة بالعملاء، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من الخدمات المقدمة من قبله عن طريق الاتصال على رقم بنك الانماء المجاني وهو 920028000 في حالة كونك داخل حدود السعودية، أما إذا كنت ترغب في التواصل مع البنك ولكنك موجود خارج حدودها فيمكنك الاتصال على رقم 00966920028000.

طرق التواصل مع بنك الانماء بالمملكة

يوفر بنك الانماء العديد من الطرق المتنوعة التي يُمكنك من خلالها التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص به في أي وقت، ومن أبرز الطرق ما يلي:

  • يُمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء إذا كنت متواجد داخل حدود المملكة وهو 920028000.
  • البريد الإلكتروني للبنك هو info@alinma.com.
  • للتواصل من خلال موقع البنك يُمكنك من هنا لتقديم الشكاوى والاستفسارات.
  • كما يُمكنك التواصل مع البنك عن طريق الذهاب إلى أحد فروعه المتواجدة في المملكة العربية السعودية والاستفسار أو تقديم شكاوى أو طلب خدمة ما بكل سهولة ويُسر.
رقم بنك الانماء المجاني
رقم بنك الانماء المجاني

 

اقرأ أيضاً:
كيف اعرف رقم حسابي في البنك العربي إلكترونياً
تنشيط حساب مستفيد في بنك البلاد بالمملكة

كيفية تحميل تطبيق الانماء

البنك يوفر تطبيق خاص به للاستفادة من جميع الخدمات المُقدمة من قبله دون الحاجة للذهاب إلى مقره ويُمكنك تحميله سواء كان هاتفك يعمل بنظام الأندر ويد أو كان أيفون سوف نوضح ذلك عبر ما يلي:

  • إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندر ويد يُمكنك تحميله من هنا.
  • ويمكنك تحميله من خلال الضغط هنا إذا كان هاتفك أيفون.