هيئة الرقابة ومكافحة الفساد.. وطرق التواصل مع الهيئة

أطلقت المملكة العربية السعودية هيئة الرقابة ومكافحة الفساد لكي تُمكن المواطنين من تقديم كافة الشكاوى والبلاغات ضد أي مؤسسة أو هيئة تباشر أعمالها بشكل غير قانوني، حيث تسعى المملكة للحفاظ على أموالها ورغبتها في القضاء على الفساد بشكل نهائي، لذا وفرت العديد من طرق التواصل معها تسهيلاً على المواطنين عند تقديم الشكاوى الخاصة بهم.

هيئة الرقابة ومكافحة الفساد

قامت المملكة العربية السعودية بإنشاء هيئة الرقابة لكي تقضي على جميع أعمال الفساد التي تحدث بها وتسعى لحماية المال العام، ومقرها في الرياض ولها الكثير من الفروع في جميع أنحاء المملكة، فهي تستقبل كافة الشكاوى المُقدمة من قبل المواطنين على الهيئات والشركات.

رقم هيئة الرقابة ومكافحة الفساد

أطلقت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد رقم خاص بها لكي تستقبل من خلاله جميع الشكاوى والبلاغات المُقدمة من قبل المواطنين في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية وهو 19991، فالهدف من هذا الرقم هو الحد من عمليات الفساد التي تحدث من قبل الهيئات والشركات، والجدير بالذكر أنه تم تأسيس الهيئة لتطهير المملكة من جميع أعمال الفساد والحفاظ على أموالها وحماية كافة الممتلكات الخاصة بها.

هيئة الرقابة ومكافحة الفساد
هيئة الرقابة ومكافحة الفساد

 

اقرأ أيضاً:
رقم بنك الانماء المجاني.. وطرق التواصل مع البنك
رقم هيئة تقويم التعليم والتدريب.. وكيفية تحميل التطبيق

طرق التواصل مع هيئة الرقابة ومكافحة الفساد

الهيئة العامة لمكافحة الفساد بالمملكة قامت بتخصيص العديد من الطرق لكي تُمكن جميع المواطنين من التواصل معها بكل سهولة ويُسر، فيمكنك التواصل معها عبر الطرق التالية بكل سهولة ويُسر لتوفير الوقت والجهد على المواطنين:

  • يُمكنك الاتصال على الرقم الخاص بالهيئة الموحد من كافة شبكات المملكة وهو 00966112644444.
  • رقم واتساب الهيئة العامة لمكافحة الفساد بالسعودية هو 00966539980980.
  • يُمكنك أيضاً التواصل مع الهيئة عن طريق رقم الفاكس وهو 00966114420057.
  • وفرت إمكانية التواصل مع فريق الدعم الفني من خلال الضغط هنا.
  • للتواصل مع هيئة الفساد عبر بريدها الإلكتروني لاستقبال كافة الشكاوى والبلاغات ضد الهيئات هو info@nazaha.gov.sa.
  • لكي تتمكن من التواصل مع فريق الدعم بشكل إلكتروني من خلال الضغط هنا مباشرة.
  • وفرت الهيئة العامة للفساد بالمملكة العربية السعودية عنوان بريدي لمكافحة الفساد وهو ص . ب (واصل) 7667 العليا – حي الغدير الرياض 13311-2525 المملكة العربية السعودية.