سداد بنك التسليف عن طريق الصراف الآلي الراجحي.. وطرق التواصل مع البنك

تستطيع سداد بنك التسليف عن طريق الصراف الآلي الراجحي وهي واحدة من ضمن الخدمات المُقدمة من بنك التنمية الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية توفيراً على المواطنين الوقت والجهد، فهو يُقدم قروض لأجل ترميم المنازل أو الزواج أو القيام بإنشاء مشروع، لذا سوف نتطرق بالحديث عن البنك عبر السطور التالية.

بنك التسليف بالمملكة

تم تأسيس هذا البنك عام 1391هـ وهذا الاسم قديم وبكن في الوقت الحالي يُعرف ببنك التنمية الاجتماعية، والهدف منه هو تقديم الكثير من القروض لجميع فئات الأشخاص بالمملكة العربية السعودية، حيث أن قروضه تقتصر فقط على السعوديين ولا تشمل الوافدين.

والجدير بالذكر أن نشاطه كان مقتصر على القروض التي يحصل عليها المواطنين بشكل شخصي ولكن توسع وأصبح يشمل المشروعات الصغيرة لتحسين عجلة الإنتاج السعودي ومساعدة الأفراد من إنشاء المشاريع المنتجة.

خطوات سداد بنك التسليف عن طريق الصراف الآلي الراجحي

يستطيع جميع عملاء بنك الراجحي الحاصلين على قرض من بنك التنمية الاجتماعية أن يقوموا بتسديده من خلال الصراف الآلي لمصرف الراجحي عن طريق اتباع بعض الخطوات التالية المتمثلة فيما يلي:

  • الذهاب إلى ماكينة الصراف الآلي القريب لك.
  • يتم إدخال البطاقة الخاصة بك وكتابة الرقم السري والنقر على خدمات المدفوعات.
  • بعد ذلك يتم كتابة رمز السداد الخاص بالبنك وهو 058.
  • وأخيراً إدخال رقم السداد والتأكيد ثم النقر على خانة تسديد الفاتورة وسوف تستقبل رسالة على هاتفك أن عملية التسديد تمت بنجاح.

طرق التواصل مع بنك التسليف بالمملكة

بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة أتاح إمكانية التواصل معه بعدة طرق لكي يُسهل على عملائه في التواصل بشكل مباشر في حالة رغبتهم في الاستفسار عن أمر ما أو معرفة الخدمات التي يُقدمها البنك أو غيرها من الخدمات الأخرى، لذا يُمكنك التواصل مع البنك عبر الطرق التالية:

  • يُمكنك التواصل مع المركز الوطني الموحد عبر رقم 199099.
  • للتواصل مع البنك في حالة تقديم شكاوى أو استفسار أو التواصل مع أحد مُمثلي خدمة عملاء البنك يُمكنك الاتصال على رقم 920008002 على مدار أيام الأسبوع دون عُطلة.
سداد بنك التسليف عن طريق الصراف الآلي
سداد بنك التسليف عن طريق الصراف الآلي

 

اقرأ أيضاً:
الاستعلام عن اقساط بنك التسليف.. وخدمات بنك التسليف السعودي
شروط بنك التسليف الجديدة 1442 للحصول على قرض الأسرة

رقم سداد بنك التسليف

هو عبارة عن رقم يتم تخصيصه من قبل البنك للمدفوعات الحكومية عبر شبكة الإنترنت لجميع الأشخاص الراغبين في السداد إلكترونياً دون الذهاب إلى أحد مقرات البنك وهو 920008002.