طرق التواصل مع الدعم في حساب المواطن وموعد صرف الدفعة الـ39

طرق التواصل مع الدعم في حساب المواطن وموعد صرف الدفعة الـ39
طرق التواصل مع الدعم في حساب المواطن

يحتاج مواطنو المملكة العربية السعودية إلى التعرف على طرق التواصل مع الدعم في حساب المواطن، خاصة مع اقتراب موعد صرف الدفعة الـ39. فهو يعد من كبرى البرامج التي أطلقتها وزارة العمل السعودية لدعم المواطنين منخفضي الدخل. حيث يواجه المستفيدون عدد من الصعوبات أثناء القيام بإدخال كلمة المرور عدة مرات، مما تسبب في انقطاع عملية الاتصال مع البرنامج، وهذا الأمر يتطلب التواصل مع القائمين على النظام.

أطلقت حكومة المملكة العربية السعودية برنامج حساب المواطن لمساعدة المواطنين من ذوي الدخل المنخفض والمتوسط ​​على عيش حياة كريمة بالتزامن مع قرارات الإصلاح التي تنفذها الدولة، مؤكدة على فتح الباب للتسجيل عبر الإنترنت لحصول كل من يؤكد استيفائه للشروط على الدعم المناسب له.

طرق التواصل مع الدعم في حساب المواطن

قررت خدمة الدعم الفني التابعة لبرنامج حساب المواطن الإعلان عن مجموعة متنوعة من طرق الاتصال لتسهيل حل المشكلات على المواطنين سواء بعملية التسجيل أو الرد على استفساراتهم. وتشمل طرق التواصل مع الدعم في حساب المواطن ما يلي:

  • يمكن الاتصال على الرقم المختصر الخاص بخدمة العملاء بحساب المواطن وهو 19912.
  • يمكن التواصل عبر الصفحة الرسمية لخدمة عملاء برنامج حساب المواطن عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مباشرة من هنــــــــا.
  • يتيح برنامج حساب المواطن صفحة رسمية له عبر موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، ويمكن الدخول عليها من هنــــا.
  • خدمة صوتك مسموع توفر إمكانية التواصل مباشرة مع فريق الدعم الفني الخاص ببرنامج حساب المواطن على مدار 24 ساعة.
  • يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لبوابة حساب المواطن الإلكترونية من هنـــــــا.
طرق التواصل مع الدعم في حساب المواطن
طرق التواصل مع الدعم في حساب المواطن

موعد صرف الدفعة الـ39 من دعم برنامج حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن موعد الدفعة الجديدة من الدعم وهي الدفعة 39 للمستفيدين الذين يستوفون شروط الأهلية، مشيرًا إلى أنه من المقرر صرفها يوم 10 من شهر فبراير الجاري 2021.