مواعيد دوام الغرفة التجارية بالدمام وطريقة التسجيل

مواعيد دوام الغرفة التجارية بالدمام وطريقة التسجيل
مواعيد دوام الغرفة التجارية بالدمام

أصبحت مواعيد دوام الغرفة التجارية بالدمام وجميع المعلومات حولها مهمة لكثير من الناس، حيث تعد الغرفة التجارية بالدمام من أهم القطاعات المعنية بتطور التجارة والصناعة بالمنطقة لأنها تعمل على الإشراف المباشر على الأعمال مما يساعد على الارتقاء بالمستوى التجاري والصناعي والاقتصادي للمملكة العربية السعودية وذلك عن طريق مواكبة التكنولوجيا الحديثة وإنشاء موقع خاص لتقديم خدمات متنوعة مثل التصديق الإلكتروني.

مواعيد دوام الغرفة التجارية بالدمام
مواعيد دوام الغرفة التجارية بالدمام

مواعيد دوام الغرفة التجارية بالدمام

وحول مواعيد دوام الغرفة التجارية بالدمام التي يسأل عنها المواطنون للاستفادة من خدمات الأنشطة التجارية، فقد أتاحت موقع إلكتروني لها يتم من خلاله الحصول على العديد من الخدمات بالإضافة إلى حجز موعد للذهاب إلى مقر الغرفة التجارية إذا تتطلب الأمر ذلك ليقوم الشخص بالذهاب مباشرة بالموعد المحدد. وحول مواعيد دوام الغرفة التجارية بالدمام فتتمثل فيما يلي:

  • تستمر ساعات عمل الغرفة التجارية بالدمام من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.
  • تبدأ مواعيد دوام الغرفة التجارية بالدمام في الساعة 8 صباحًا وتنتهي الساعة 2:30 مساءً.
  • أما عن العطلة المقررة فتكون يومي الجمعة والسبت.

ومن جانبه فقد قال متحدث باسم الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية أن الغرفة سوف تستمر في تقديم كافة الخدمات للمشتركين بما في ذلك إثبات المعاملات، وتجديد خطاب التوقيع والعمل الجاد، وسهولة الحصول على الخصومات وتراخيص المنافسة التجارية. مما يدل على أن الغرفة التجارية حريصة على تقديم أفضل خدمة لإرضاء المشتركين وتحسين مستوى جودة الخدمة التي تقدمها الغرفة التجارية.

طريقة التسجيل في دوام الغرفة التجارية بالدمام

يتم التسجيل عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للغرفة التجارية الشرقية من هنــــــــــا، والنقر على “تسجيل الدخول”، ثم إجراء تسجيل جديد وإدخال البيانات المطلوبة (بما في ذلك رقم الهوية ورقم الاشتراك ورقم تسجيل النشاط التجاري)، ثم انقر فوق “تأكيد الاشتراك” من أجل إكمال التسجيل.