طريقة إلغاء الرسائل الصوتية زين ورسوم الاشتراك
إلغاء الرسائل الصوتية زين

تعد خدمة إلغاء الرسائل الصوتية زين إحدى الخدمات التي تقدمها زين للعملاء وتعتبر من الخدمات الفريدة التي تتيح للأشخاص معرفة لمتصلين أثناء غلق الهاتف أو عدم إتاحة الشبكة. وتتمتع خدمة البريد الصوتي التي تقدمها شركة زين بالعديد من المزايا منها السماح للمتصل بتسجيل الرسائل الصوتية وإرسالها عند فتح الهاتف.

وتعد شركة زين للاتصالات السعودية هي الشركة الثالثة للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية. وتتميز بكونها شركة رائدة بمجال الاتصالات. وفي هذا المقال سنتعرف على طريقة إلغاء الرسائل الصوتية زين ورسوم الاشتراك.

إلغاء الرسائل الصوتية زين
إلغاء الرسائل الصوتية زين

طريقة إلغاء الرسائل الصوتية

تعتبر خدمة زين للرسائل الصوتية من أهم الخدمات التي يحتاجها العملاء الذين يضطرون إلى الرد على عدد كبير من المكالمات أو الأشخاص المنشغلين بمهام مختلفة ولا يستطيعون الرد على المتصلين. ولكن مع هذه الأهمية الكبرى لهذه الخدمة هناك الكثير من العملاء يرغبون في معرفة طريقة إلغاء الرسائل الصوتية زين ويتم ذلك عن أكواد خاصة تتمثل في التالي:

  • قم بإلغاء جميع عمليات إعادة توجيه المكالمات للبريد الصوتي: اطلب الرمز التالي: (## 002 #) أو (## 21 #).
  • قم بإلغاء وظيفة تحويل المتصل إلى خدمة البريد الصوتي في حالة إغلاق الهاتف أو عدم توفره : اطلب الرمز (## 61 #).
  • يمكن إلغاء عملية تحويل المتصل إلى خدمة البريد الصوتي عند عدم الرد: استخدم الرمز التالي (## 62 #).
  • اطلب  كود الاتصال (## 67 #) لإلغاء تحويل المكالمات الواردة للرسائل الصوتية عندما يكون الخط مشغولًا.

رسوم الاشتراك في خدمة الرسائل الصوتية من زين

توفر شبكة زين السعودية خدمة البريد الصوتي لجميع العملاء المشتركين مجانًا، دون أي رسوم، ولكن الاستماع إلى البريد الصوتي سيكلفك تكلفة محددة وهي رسوم التجوال المحلي التي تبلغ قيمتها 25 هالة للدقيقة، ورسوم التجوال الدولي هي 5 ريال سعودي للدقيقة الواحدة. يمكن العثور على جميع المعلومات حول خدمة البريد الصوتي الخاصة بـ “زين” عبر رابط “من هنا“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *