موعد نزول راتب متقاعدي التأمينات بالمملكة لشهر مارس 1442
موعد نزول راتب متقاعدي التأمينات

يبحث آلاف المتقاعدين عن موعد نزول راتب متقاعدي التأمينات بالمملكة العربية السعودية لشهر مارس 1442 خاصة مع استمرار انتشار الشائعات حول تعليق مدفوعات التقاعد والتأمين على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث نفت الوزارة على الفور ذلك وأكدت أن الرواتب ستدفع بشكل طبيعي في المواعيد المحددة التي تعلنها الوزارة.

وقد وضعت الحكومة السعودية آلية محددة يتم من خلالها يتم دفع رواتب متقاعدي التأمينات الاجتماعية، ولكن فقط في حالة تأخر السداد ليوم واحد أو تقديمه ليوم واحد بناءً على ما إذا كان تاريخ السداد متوافقاً مع الإجازة القانونية أو الأسبوعية في البلاد. وإذا كان وقت الصرف مرتبطًا بإجازة طويلة، فإن الوزارة ستقوم بصرف المعاشات قبل بدء الإجازة. وفي هذا المقال سنتعرف على موعد نزول راتب متقاعدي التأمينات بالمملكة لشهر مارس 1442

موعد نزول راتب متقاعدي التأمينات بالمملكة لشهر مارس 1442

تنظم الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية عملية دفع أجور المتقاعدين بحيث يمكن إيداع الأجور مباشرة في الحساب البنكي للمستفيد، ويمكن التحقق بسهولة من موعد نزول راتب متقاعدي التأمينات، حيث سيتم إيداع رواتب شهر مارس في الموعد التالي:

موعد نزول راتب متقاعدي التأمينات
موعد نزول راتب متقاعدي التأمينات
  • من المقرر أن يتم نزول راتب متقاعدي التأمينات الذي تم دفعه في مارس هو 17 رجب 1442، يوم الاثنين، والذي يوافق 1 مارس 2021.
  • بالنسبة للمستفيدين من أجور التأمينات الاجتماعية، في حالة تأخر الأجور أو حدوث أخطاء، يمكنهم الاتصال بالدائرة الحكومية والإبلاغ عن المشكلة من خلال رقم الهاتف المخصص من قبل الوكالة: 8001243344
  • موعد صرف رواتب متقاعدي التأمينات الاجتماعية في شهر أبريل يوافق يوم الخميس 19/8/1442 هـ الموافق 1/4/2021 .
  • يوافق تاريخ دفع الراتب لمتقاعدي التأمينات الاجتماعية في شهر مايو يوم الأحد الموافق 20/9/1442 ، والذي يوافق 2/5/2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *