حجز موعد في صندوق التنمية العقاري السعودي

حجز موعد في صندوق التنمية العقاري السعودي
حجز موعد في صندوق التنمية العقاري

نقدم طريقة حجز موعد في صندوق التنمية العقاري السعودي إلكترونيًا الذي يهدف إلى تنظيم الحصول على خدمات متنوعة من صناديق التطوير العقاري لكافة مواطني المملكة العربية السعودية. وقد أطلق هذه الخدمات الإلكترونية عقب اجتياح فيروس كورونا المستجد في إطار الحد من الازدحام والتكدس وتقليل عدد العاملين داخل الجهات الحكومية.

حجز موعد في صندوق التنمية العقاري السعودي

نوفر لك طريقة حجز موعد صندوق التطوير العقاري خاصة بعد أن قام الصندوق العقاري بإيداع 1.3 مليار ريال في حساب المستفيدين من برنامج سكني اليوم التي تعد من أهم الخطط المطروحة من قبل الصندوق. والتي يهدف إلى دعم المواطنين وزيادة ملكيتهم السكنية في المملكة العربية السعودية إلى 70٪ بحلول عام 2030. وهذا يتماشى مع الرؤية التي وضعتها المملكة العربية السعودية، وتأمل جميع الوكالات السعودية في تحقيق هذا الهدف بحلول عام 2030.

حجز موعد في صندوق التنمية العقاري
حجز موعد في صندوق التنمية العقاري

رابط حجز موعد في صندوق التنمية العقاري السعودي

يوفر صندوق التطوير العقاري للعملاء الحلول التمويلية المتاحة لمساعدتهم في الحصول على سكن ملائم، ونظراً لانتشار فيروس كورونا، وفيما يلي خطوات حجز موعد صندوق التطوير العقاري إلكترونيًا:

  • انقر على الرابط التالي هنـــــــا، للدخول على الموقع الرسمي لصندوق التنمية العقارية.
  • اضغط على أيقونة “الخدمات الإلكترونية” التي توجد أعلى الصفحة.
  • اختر “خدمات المواطنين”.
  • انقر على حجز موعد
  • اضغط على التالي.
  • اختر الموعد المحدد لك من قائمة الضبط التي تظهر أمامك.

رقم صندوق التنمية العقاري

من أجل التواصل مع صندوق التنمية العقارية، وتسهيلاً على المواطنين ومنع التجمعات، تم تخصيص رقم صندوق التطوير العقاري للاستفسارات أو الشكاوي من خلال خدمة الترقيم الموحد للصندوق العقاري، بالإضافة معلومات عن العقار. يمكنك الحصول على قروض عقارية من خلال رقم الاتصال (199088).