وظائف بلدية رابغ الرابط وشروط ومواعيد التقديم 1443
وظائف بلدية رابغ الرابط

وظائف بلدية رابغ الرابط وشروط ومواعيد التقديم 1443 هو أمر يشغل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك منذ أن تم الإعلان عن وجود وظائف إدارية لكل من الرجال والنساء في بلدية رابغ، وتكون الوظائف لحاملي الشهادات العليا والمتوسطة في المملكة، حيث تكون هناك أماكن شاغرة في مجموعة من الوظائف الإدارية على المرتبة السادسة والمرتبة السابعة بسلم الوظائف، وتكون تلك الوظائف المعلنة تزامناً مع إعلانات السلطات الحكومية، حتى توفر الكثير من الفرص المناسبة للعمل لمواطني المملكة والحد من البطالة.

وظائف بلدية رابغ

إن بلدية رابغ قامت بالإعلان عن وجود مجموعة من الوظائف المتوفرة في كثير من التخصصات الإدارية المتنوعة، وقامت البلدية بالتأكيد أن جميع المواطنين الراغبين في التقدم لتلك الوظائف التي تم الإعلان عنها، ينبغي أن يسجلوا طلب الالتحاق بالوظيفة عن طريق الولوج إلى منصة التوظيف الإدارية المعروفة بإسم جدارة، والتسجيل في الوظائف المتوفرة على المرتبتين السادسة والسابعة في سلم الوظائف الإدارية والمخصص من أجل تعيين العاملين الجدد، كما يتوفر على منظومة جدارة الرواتب والمستحقات الوظيفية لكل موظف، وذلك طبقاً إلى الدرجة التي يشغلها الموظف على سلم الرواتب.

مواعيد التقديم على وظائف بلدية رابغ

إن المواعيد التي تم تخصيصها من أجل التقديم في الوظائف الخاصة ببلدية رابغ تم الإعلان عنها، ولكن ينبغي الالتزام بتلك المواعيد من خلال جميع المتقدمين، حيث ضرورة تقديم الطلب في الموعد المحدد من خلال المنصة الإلكترونية المتخصصة للتسجيل، كما أن جميع الطلبات التي تقدم باليد أو ترسل عبر البريد لا يتم النظر إليها، والطريقة الوحيدة للتسجيل في تلك الوظائف الإدارية.

وتكون من خلال منظومة جدارة الإلكترونية، كما يتم النظر فقط إلى الطلبات التي تستوفي الشروط المقدمة، وقد جاءت المواعيد الخاصة بالتقديم على وظائف بلدية رابغ، بداية من يوم الأحد الذي يوافق تاريخ 5 من شهر صفر 1443 هجرياً، يوافق ميلادياً 12 من شهر سبتمبر، ويتم انتهاء موعد التقديم بعد مرور 5 أيام، بمعنى أن انتهاء التقديم على وظائف بلدية رابغ يكون في يوم الخميس الذي يوافق تاريخ 16 سبتمبر 2021 التاسع من صفر 1443.

شروط التقديم على وظائف بلدية رابغ

قامت إدارة بلدية رابغ بالإعلان عن مجموعة من الضوابط والمعايير التي ينبغي أن تتوفر لدى المتقدمين، حتى يلتحقوا بالوظائف التي تم الإعلان عنها، وتكون تلك الشروط ضرورية لحصول المتقدم على الوظيفة، حيث أن التأخر عن أي شرط ينتج عنه عدم القبول ورفض الطلب تلقائياً، وقد جاءت شروط الإلتحاق بوظائف بلدية رابغ كما يلي:

  • حصول المتقدم على شهادة علمية تكون مناسبة مع الوظيفة التي يتقدم إليها، سواء كان مطلوب درجة جامعية أو معهد تخصصي أو دبلوم متوسط.
  • يجب على المتقدمين معرفة أن أولوية القبول ستكون لأصحاب التخصصات الغير تربوية، ثم بعد ذلك يتم الترشيح التخصص التربوي.
  • ينبغي حصول المتقدم على شهادة المؤهل التي تكون معتمدة، من إحدى جامعات ومعاهد المملكة العربية السعودية المعترف بها.
  • إذا كان المتقدم حاصل على درجة علمية من خارج السعودية، فينبغي تقديم معادلة من خلال وزارة التعليم بالمملكة.
  • ينبغي خضوع المتقدم أو المتقدمة إلى الوظيفة حضور الاختبار المهني، الذي تم تحديده إلى الجامعيين وذلك يكون على المرتبة السادسة والسابعة.
  • إن المتقدم الحاصل على نقاط أكبر في جدارة، يتم دعوته من أجل إجراء المقابلة الشخصية ثم يتم المفاضلة بين المتقدمين، حيث أن جميع الوظائف التي تم الإعلان عنها تتطلب إجراء مقابلة شخصية.
  • ينبغي التأكد من أن جميع البيانات التي تم إدخالها في الطلب الإلكتروني، متوافقة مع البيانات الموجودة في الأوراق والمستندات، حيث يتم إجراء تلك المطابقة بين البيانات خلال المقابلة الشخصية وإذا لوحظ أي اختلاف في البيانات يستبعد المترشح فوراً من الوظيفة.
  • إن الترشيح النهائي للوظائف يكون هو المرحلة التالية، بعد إجراء المقابلات الشخصية وبعد مطابقة البيانات.

التسجيل في وظائف بلدية رابغ جدارة

إن التقديم على الوظائف الإدارية التي تم الإعلان عنها من خلال إدارة بلدية رابغ، يتم تقديم عليها والتسجيل لها من خلال الدخول إلى منظومة التوظيف جدارة، والتي تتطلب وجود حساب للمتقدم على المنظومة، أو تسجيل حساب جديد لمن لا يمتلك حساب على جدارة، وتكون الخطوات كالآتي:

  • الولوج إلى منظومة التوظيف جدارة من هنا.
  • انقر على أيقونة تسجيل حساب جديد، الموجودة في الصفحة الرئيسية.
  • إدخال رقم الهوية ثم كتابة تاريخ الميلاد وكود التحقق.
  • النقر على أيقونة الدخول.
  • كتابة البيانات الشخصية التي تخص المستخدم، والتي تتمثل في الاسم، والجنس، وتاريخ الميلاد.
  • كتابة معلومات الحالة الصحية للمتقدم، والإجابة بخصوص وجود أي إعاقة لديك، وتقديم الشهادة الصحية إن كنت تعاني من إحدى الإعاقات.
  • تحديد إذا كان المستخدم يعمل أم لا.
  • كتابة معلومات التواصل التي تتمثل في، رقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، والمدينة التي يقيم بها.
  • كتابة معلومات الدرجة العلمية للمتقدم، حيث نظام الدراسة وسنة التخرج، وغيرها في الخانة المخصصة، مع إرفاق كافة الأوراق التي تثبت حصول المتقدم على هذه الدرجة العلمية.
  • إدخال البيانات الأخرى التي تكون ضرورية، حيث تحديد نوع الوظيفة التي ترغب في الإلتحاق بها، والحالة الصحية عن طريق إدخال الطول والوزن.
  • تحديد مهارات اللغة في جميع الكتابة والقراءة والتحدث، وتحديد مهارات الحاسب الآلي.
  • تعيين كلمة سر ثم تأكيدها.
  • النقر على التعهد الخاص بصحة جميع البيانات، التي تم إدخالها للنظام.
  • الضغط على أيقونة حفظ.

وظائف بلدية رابغ الرابط 1443

إن جميع المواطنين أو المواطنات في المملكة العربية السعودية، يمكنهم التقديم على وظائف بلدية رابغ التي تم الإعلان عنها، ولكن ينبغي استيفاء المتقدمين لجميع الشروط المطلوبة، حيث يكون التسجيل من خلال الدخول إلى بوابة جدارة، والتي تعتبر منصة تم إطلاقها من خلال الحكومة السعودية، حتى تكون قِبلة إلى الشباب لكى يحصلوا من خلالها على الوظيفة التي تتناسب مع مؤهلاتهم العلمية.

ويتم حصول الشخص على الوظيفة التي تناسبه من خلال تسجيل السيرة الذاتية على المنصة، ثم البحث عن المهنة التي تتناسب مع التخصص، كما تقوم المنصة باقتراح بعض الوظائف الشاغرة على المستخدم، ويستطيع الشخص الدخول إلى المنظومة التوظيف جدارة من هنا، والتقدم إلى الوظائف المناسبة، حيث يتم الدخول إلى الحساب الخاص بك من خلال حساب النفاذ الوطني الموحد، ثم الوصول إلى الوظائف والتقدم إليها.

قدمنا إليكم كافة المعلومات الخاصة بالإعلان الذي تم بخصوص وظائف بلدية رابغ الرابط وشروط ومواعيد التقديم 1443 /2021 حيث يستطيع كل مواطن أو مواطنة في المملكة العربية السعودية، التقديم على الوظيفة المناسبة شرط استيفاء شروط التقديم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *