رقم توكلنا للاستفسارات والتحدث مع خدمة العملاء

رقم توكلنا للاستفسارات والتحدث مع خدمة العملاء
رقم توكلنا للاستفسارات

رقم توكلنا للاستفسارات والتحدث مع خدمة العملاء إن هذا الرقم تم إطلاقه حتى يستطيع المستفيدين من التطبيق استخدامه بكافة أنحاء المملكة، وهذا للتواصل مع خدمات العملاء لحل مشكلة المياه أو حتى يقوم بالإجابة على استفسار ولذلك تم الحرص من قبل أصحاب التطبيق للوصول لأفضل استفادة ممكن أن يحصل عليها المستخدم، والقيام بمعالجة جميع العقبات وتذويبها التي من الممكن أن تواجهم عند الاستخدام، وحتى يتم التأكد من أنهم راضيين تماماً عن  التطبيق والخدمات المقدمة منها.

رقم توكلنا للاستفسارات والتحدث مع خدمة العملاء

التطبيق أتاح رقم مجاني حتى يتم التواصل مع خدمات العملاء التي تخص التطبيق وهي تتكون عبر مجموعة موظفين ذو خبرة في القيام بمساعدة العملاء لتقديم إجابات متميزة للاستفسارات الخاصة بهم، كما أنه يساعدهم على التعامل مع المشكلات وحلها بشكل سليم، ولذلك قامت بتقديم هذا الرقم وهو 8001289999 وهو متاح للعملاء 24 ساعة.

معلومات عن تطبيق توكلنا

إن الهيئة السعودية التي تخص الذكاء الصناعي والبيانات قد قامت بإطلاق تطبيق يعرف بتوكلنا بالشكل الإلكتروني، وهذا بالاشتراك مع جهات متعددة داخل المملكة السعودية، والهدف من وراء إطلاق هذا التطبيق هو القدرة على حصول العملاء على التصاريح التي تخص الخروج وكل هذا بشكل إلكتروني، هذا تزامناً مع التوقيت الذي قامت فيه المملكة بفرض حظر التجوال بشكل كامل.

وبعد عودة الحياة لطبيعتها وقيام المملكة برفع الحظر تم إضافة كثير من الخدمات التي تخص الصحة، ومن بعدها خدمات اللقاح ولم يكن التطبيق مهتماً بالخدمات الصحية فقط ولكنه به الكثير من الخدمات الأخرى التي يلزم تحقيقها للذهاب لجهات حكومية معينة، ولكن مع التطبيق أصبحت إلكترونية، من تعليم وقضاء وخدمات المرور وغيرهم من الخدمات الأخرى.

طريقة تحميل تطبيق توكلنا

إن الهيئة قد قامت بالسماح بتحميل هذا التطبيق بشكل متوافق مع جميع الأنظمة التي يتم بها تشغيل الهواتف من هواوي، أندرويد آيفون، وكل هذا بشكل مجاني تماماً، أي لا تقوم بدفع أي تكلفة من خلال استخدام المتاجر الإلكترونية حسب كل هاتف، يتم تحميل التطبيق على هواوي من هنا، الأندرويد  من هنا، ios من هنا.

حساب توكلنا على تطبيق تويتر

إن الحساب الخاص بتطبيق تويتر قام بتقديم الكثير من الخدمات التي تعد هامة جداً ويحتاج لها جميع الأشخاص المستفيدين من تطبيق توكلنا داخل المملكة السعودية، وذلك لأنه يقدم لكم معلومات حديثة للغاية تخص التطبيق، كما أنه يقدم للمستفيدين خدمات جديدة من وقت  لآخر، وتفيدهم كثيرا في التعرف على تطبيق والخدمات التي يقوم بتقديمها، وبه أكثر من لغة لكي يستطيع المستفيدين استخدامه بأي مكان منها الفارسية والعربية والإنجليزية وذلك لأن التطبيق يقدم خدماته لشرائح مختلفة من السكان داخل المملكة، حيث أن هناك الجنسيات المشتركة به والمقيمة داخل المملكة لهم نسبة كبيرة للغاية، وإليكم طريقة الدخول لحساب التطبيق الرسمي من خلال تويتر من هنا.

طريقة التسجيل بتوكلنا من خلال أبشر

تستطيع أن تسجل بتطبيق توكلنا المتاح استخدامه للمقيمين أو الأشخاص المتواجدين بوجه عام داخل المملكة، وهذا عبر استخدام منصة أبشر وإليكم الطريقة كالآتي:

  • تقوم بتحميل التطبيق
  • تشغل التطبيق وتختار اللغة التي تناسبك.
  • تضغط فوق تسجيل جديد.
  • اكتب رقم الإقامة أو رقم الهوية.
  • تقوم بكتابة تاريخ الميلاد.
  • تضغط فوق كلمة التالي.
  • تكتب كلمة المرور وتقوم بتأكديها.
  • تختار مكان الإقامة من خلال الخريطة التي ستجدها أمامك.
  • تملأ جميع البيانات وتجيب عن كافة الأسئلة إلى أن تستطيع استكمال التسجيل داخل التطبيق.

رابط توكلنا

إن التطبيق له موقع إلكتروني يستطيع المستفيدين من الأشخاص المتواجدين داخل المملكة أن يدخلوا عليه باستخدام الرابط من هنا، ومن بعدها يقوم بتسجيل الدخول واستخدام جميع الخدمات التي يريدونها.

وبهذا أنهينا الحديث عن رقم توكلنا للاستفسارات والتحدث مع خدمة العملاء وطريقة التسجيل به عبر بوابة أبشر وبدونها، ورابط التطبيق على تويتر.