رقم شركة الكهرباء المجاني السعودي

رقم شركة الكهرباء المجاني السعودي
رقم شركة الكهرباء المجاني السعودي

رقم شركة الكهرباء المجاني السعودي يحتاج إلى معرفته العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حتى يتمكنوا من التواصل مع شركة الكهرباء، فهناك العديد من الأمور التي يحتاجون فيها إلى الاتصال على الشركة، من أجل تقديم شكوى في الكهرباء الخاصة بالمنازل، أو الشوارع، أو إمكانية الاستعلام بخصوص الفاتورة، أو الاتصال بسبب أمر طارئ، ولذلك يتم توفير رقم مجاني للمواطنين من أجل التسهيل لهم والتخفيف عليهم من مشقة الذهاب إلى الشركة.

رقم شركة الكهرباء المجاني السعودي

تعمل شركة الكهرباء في المملكة على توفير رقم مجاني يساهم كثيراً في مساعدة المواطنين، من أجل تقديم الشكاوى المتنوعة حيث تصحيح فاتورة، أو الاعتراض على تكلفة الفواتير، أو غيرها من الخدمات المختلفة، حيث يستطيع المواطن التواصل مع الشركة عن طريق الرقم المجاني المخصص لخدمة العملاء ويكون هو 920001100.

أما الرقم الموحد من أجل شكاوى شركة الكهرباء، فيستطيع المواطنين التواصل علي رقم 920000222.

رقم شركة الكهرباء السعودي الفواتير

يبحث كثير من المواطنين على رقم الاستعلام عن فواتير شركة الكهرباء، ودفعها بشكل سهل بدلاً من الذهاب لإحدى مكاتب الدفع، وخصوصاً خلال فترة الحظر، وتكون تلك الخدمة إحدى أبرز وأهم الخدمات المتوفرة من خلال الشركة.

كما أن الشركة تحرص على سلامة المواطنين وصحتهم وبقائهم في المنازل، لذلك تعمل على تقديم رقم يمكن من خلاله التسجيل في خدمة الفاتورة الكهربائية، ويكون الرقم كالآتي 500120.

يمكن للمواطن إرسال رسالة إلى الرقم يكون بها رقم حساب الخدمات الكهربائية، وبعدها إرسال رسالة يكون بها جميع المعلومات والتفاصيل الخاصة بالفاتورة وموعد تسديدها، ويكون هذا الرقم لا يخص الاعتراض على الفاتورة أو تصحيحها.

رقم الطوارئ شركة الكهرباء

تقوم شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية بتوفير خدمة متميزة للغاية، يتم من خلاله تواصل المواطنين مع الشركة إذا كان هناك أمر طارئ، حيث أعطال الكهرباء التي تتواجد في المنازل أو الشوارع وتهدد حياة المواطن، فتستطيع الشركة أن تستقبل جميع الاتصالات والبلاغات بسهولة عن مختلف الأعطال الطارئة من خلال التواصل على رقم 933.

كما يتمكن جميع المواطنين من التعرف على الفواتير والاستعلام عنها بكل سهولة، عن طريق الدخول إلى موقع التواصل الاجتماعي الإلكتروني الخاصة بالشركة، والذي يكون alkahraba@.

كما تستطيع التواصل للاستعلام على الفواتير، عن طريق موقع التواصل على تويتر الخاص بخدمات المشتركين، والذي يمكن الدخول عليه من هنا.

تنزيل تطبيق شركة الكهرباء السعودي

وقد قامت الشركة بتوضيح أن جميع المواطنين يستطيعوا تنزيل تطبيق شركة الكهرباء على الهواتف، التي تعمل بنظام الأندرويد من هنا أو الهواتف التي تعمل بنظام الآيفون من هنا بكل سهولة، والتعرف على أخبار الكهرباء إلى جانب أن من خلال تطبيق شركة الكهرباء يمكن إرسال المعلومات الخاصة بالفاتورة، عن طريق عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمواطنين المسجلين بالخدمة.

رابط شركة الكهرباء

إن شركة الكهرباء تقوم بإتاحة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها الذي يمكن الدخول له من هنا، ويتمكن جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية من خلاله بالاستعلام بخصوص الفواتير، أو تقديم شكوى، أو الإبلاغ بخصوص الأعطال والمشكلات التي تهدد المواطنين، وغيرها من الخدمات الأخرى

قدمنا إليكم رقم شركة الكهرباء المجاني السعودي حيث يمكن من خلال الرقم التمتع بالكثير من الخدمات، كما تقدم خدمات متعددة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.