طريقتين.. كيفية معرفة الخدمات المشترك بها stc

طريقتين.. كيفية معرفة الخدمات المشترك بها stc
كيفية معرفة الخدمات المشترك بها stc

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها stc من الخدمات الهامة التي تطرحها شركة الاتصالات السعودية للراغبين، وشركة الاتصالات السعودية من كبرى شركات الاتصالات المتواجدة بالمملكة والتي تقوم بتقديم خدماتها لقطاع كبير من العملاء بمجال الاتصالات والهاتف المحمول، كما وتحرص الشركة على تيسير وصول العملاء للخدمات المقدمة، من خلال طرحها وتيسير الوصول إليها عبر أكواد مختصرة.

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها stc

شركة الاتصالات السعودية من كبرى شركات الاتصالات العاملة بالمملكة وتقوم الشركة بتقديم خدماتها لقطاع كبير من العملاء عن طريق أكواد مختصرة تيسر على العملاء الوصول للخدمات المقدمة بكل سهولة، ويمكن معرفة الخدمات المشترك بها بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يمكنك معرفة الخدمات المشترك بها من خلال إرسال رسالة فارغة تقوم بتوجيهها للرقم 800444.
  • يمكنكم كذلك معرفة الخدمات المشترك بها من خلال تطبيق stc، عن طريق الدخول على التطبيق ومنه “إدارة” ثم قم بالنقر على “اشتراكات” وسيقوم التطبيق بعرض الخدمات المشترك بها.
كيفية معرفة الخدمات المشترك بها stc
كيفية معرفة الخدمات المشترك بها stc

إلغاء الخدمات المشترك بها stc

وبالنسبة للراغبين في إلغاء الخدمات المشترك بها، فيمكنكم إلغاء الخدمات كذلك بالنسبة للراغبين وبكل سهولة من خلال اتباع أي من الطرق التالية:

  1. الطريقة الأولى تكون بالاتصال على الرقم 900
  2. الطريقة الثانية تكون من خلال تطبيق mystc عن طريقة الدخول على إدارة ومنها إلى اشتراكات ومن ثم قم بالنقر على “إلغاء اشتراك الخدمة التي لا ترغب بها”
  3. قم بالدخول للمحادثة مباشرة من خلال التطبيق مع خدمة العملاء وطلب إلغاء الخدمة المشترك بها.