إطلاق مبادرة “هيكلها صح” لتأهيل ملعب مدرسي بالسيب

إطلاق مبادرة “هيكلها صح” لتأهيل ملعب مدرسي بالسيب

مسقط- الرؤية

أطلق فريق ايفو التابع للشبكة العمانية للمتطوعين تعاون مبادرة باسم “هيكلها صح” التي تهدف إلى إعادة تأهيل ملعب مدرسة عاتكة بنت زيد بالسيب.

وتهدف المبادرة إلى تحقيق المشاركة المجتمعية، من خلال توفير بيئة رياضية آمنة ومناسبة للاعبين، مع السعي لتوفير أماكن ملائمة لهم لممارسة الرياضة.

وتتمثل رؤية المبادرة في الطموح لتجهيز الملاعب بما يتناسب مع تحقيق الأهداف المنشودة في المجتمع المحلي، لتكون ملاذًا آمنًا ومحفزًا للاعبين، مع الالتزام بمعايير الجودة والكفاءة.

كما تهدف المبادرة إلى توفير بيئة مناسبة للاعبين المحترفين والهواة، والمساهمة في تعزيز وتطوير المهارات الرياضية، كما تسعى إلى التفاعل مع المجتمع المحلي من خلال نشر المهارات الرياضية، بالإضافة إلى ذلك، تشمل المبادرة حماية اللاعبين من خلال تطوير وتحسين الملاعب الرياضية، وتهيئتهم نفسيًا ومعنويًا لتحقيق أفضل أداء رياضي.

أما مضمون المبادرة فيشمل توفير كرات وأدوات رياضية جديدة، وتحديث الكراسي والشباك الخاصة بكرة السلة وكرة القدم. كما يتضمن طلاء مرامي ملعب كرة القدم وأعمدة كرة السلة، بالإضافة إلى تنظيف ساحة الملعب وزراعة الشتلات حوله لتحسين البيئة المحيطة.

وشهد أمس الجمعة افتتاح الملعب بعد الانتهاء من تجهيزه بحضور أعضاء ومشرف الفريق، بالإضافة إلى حضور إدارة المدرسة وحضور أفراد من المجتمع، وتم إشراك الأطفال لاحقا في مباراة ودية على أرض ملعب مدرسة عاتكة بنت زيد.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية