افتتاح الفرع الثاني لـ”كولاتشينو” في بوشر

افتتاح الفرع الثاني لـ”كولاتشينو” في بوشر

مسقط- فايزة الكلبانية

افتتح مقهى كولاتشينو- الاسم الرائد في مجال الأطعمة والمشروبات- فرعه الجديد في شارع المها بولاية بوشر، برعاية حاتم بن حمد الطائي.

ويعمل المقهى بأيدي عمانية ماهرة 100% وبشراكة عائلية من رواد الأعمال أصحاب المقهى،  حيث يجمع المشروع بين المطعم والمقهى ليحظى مرتاديه بتجربة الطعام وشرب القهوة اللذيذة والمشروبات الأخرى في مكان واحد.

وقال يرجان بن أميتان البلوشي الرئيس التنفيذي لـ(كولاتشينو): “يتميز المطعم بتقديم أجود المأكولات ذات المقاييس والمواصفات العالمية من البيتزا الإيطالية بنكهات عديدة والريزوتو الإيطالي والباستا المُعدة بطرق مبتكرة وجديدة والبرجر وشرائح اللحم المشوية الطازجة (الإستيك)، بالإضافة إلى قائمة طويلة من الوجبات والمقبلات وكذلك السَلَطة، و كما يوجد قِسم خاص لصنع المعجنات والحلويات والكعك ليتم تلبية الطلب على حلويات الحفلات والفعاليات”.

وأضاف البلوشي: “مقهى وبيتزيريا كولاتشينو حصل على الوكالة التجارية لدار قهوة ديامى من جمهورية إيطاليا والتي تأسست عام ١٩٢٧م حيث يتم استيراد بُن القهوة والشاي العضوي الإيطالي والشوكولاتة الساخنة مباشرة من جمهورية إيطاليا، وتمتاز القهوة لدى مقهى وبيتزيريا كولاتشينو بمذاقها الفريد و اللذيذ”.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية