اليوسف يترأس وفد مجلس الأعمال العماني الأمريكي لتعزيز التعاون التجاري مع الولايات المتحدة

اليوسف يترأس وفد مجلس الأعمال العماني الأمريكي لتعزيز التعاون التجاري مع الولايات المتحدة

 

مسقط- الرؤية

ترأس معالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، وفد تجاريا من مجلس الأعمال العماني الأمريكي “OABC” للقاء عدد من الشركاء والمؤسسات الأمريكية، بهدف تعزيز الشركات التجارية بين سلطنة عمان والولايات المتحدة الأمريكية.

وشاركت ريبيكا أولسون الرئيسة التنفيذية لمجلس الأعمال العُماني الأمريكي، في اجتماعات رئيسية مع مؤسسات مثل بنك التصدير والاستيراد الأمريكي (EXIM Bank)، وغرفة التجارة الأمريكية، وسلطة التجارة في أريزونا، وجامعة ولاية أريزونا، وعدد من الشركات الخاصة، واستعرض OABC  الرص الواعدة في قطاعات مثل الطيران والفضاء.

وركز الوفد الذي تفاعل مع مجموعة واسعة من الكيانات الأمريكية، على تعزيز الشراكات الاستراتيجية واستكشاف فرص جديدة للتجارة والاستثمار بين سلطنة عُمان والولايات المتحدة.

وقالت ريبيكا أولسون الرئيسة التنفيذية لـ”OABC”: “نرى الآن زخمًا أكبر من أي وقت مضى لاستغلال اتفاقية التجارة الحرة بين الولايات المتحدة وسلطنة عُمان، والروابط التي تم إنشاؤها تسلط الضوء على الإمكانات الهائلة التي لا تزال غير مستغلة، وoabc واحدا من الكيانات التي تدفع هذه المحادثات قدمًا، ونحن الآن في مرحلة تعزيز التعاون واستكشاف الفرص للنمو بشكل سريع، كما أننا متحمسون لاستكشاف كل ما هو ممكن”.

ويلتزم OABC بدعم أعضائه من خلال تعزيز فرص التجارة والاستثمار، وضمان استفادة الشركات من الجانبين من العلاقة المتنامية بين سلطنة عُمان والولايات المتحدة.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية