الجامعة الأمريكية الدولية ترحب بالطلاب الجدد في أسبوع حافل بالأنشطة

الجامعة الأمريكية الدولية ترحب بالطلاب الجدد في أسبوع حافل بالأنشطة

احتفلت الجامعة الأمريكية الدولية (AIU) بسلسلة من الأنشطة الجذابة خلال أسبوع الترحيب، المخصص لمساعدة الطلاب الجدد على التكيف مع الحياة الجامعية والتواصل مع زملائهم.

وتميَّز الأسبوع هذا العام بجلسات مفتوحة، ولقاءات ومبادرات يقودها الطلاب.

وطوال الأسبوع، أُتيحت للطلاب فرصة استكشاف مختلف الأقسام، بما في ذلك: الإرشاد، وخدمات التوظيف، ومركز الرياضة، خلال جلسات مفتوحة مخصصة.

وقدمت هذه الفعاليات موارد أساسية، ودعماً للنجاح الأكاديمي والشخصي في AIU. وإضافة إلى الجلسات المفتوحة للأقسام، شمل أسبوع الترحيب لقاء مع أعضاء هيئة التدريس من جميع كليات الجامعة، بما في ذلك: الأعمال والهندسة والحاسوب والهندسة المعمارية والتصميم والآداب والعلوم.

وسمحت هذه التجمعات للطلاب بالتعرف على البرامج الأكاديمية، وأعضاء هيئة التدريس، والموارد المتاحة، ما ساعدهم على اتخاذ قرارات مستنيرة حول مسيرتهم التعليمية.

وكان من أبرز أنشطة أسبوع الترحيب هذا العام، مبادرة «تسليط الضوء على الأندية»، التي عرضت مجموعة من المنظمات الطلابية، بما في ذلك الدراما والقراءة والتطوع وغيرها.

وقدَّمت هذه المبادرة للطلاب فرصة لقاء أعضاء الأندية والتسجيل في الأنشطة التي تهمهم.

وأكد نجاح أسبوع الترحيب التزام «AIU» بتوفير بيئة داعمة وشاملة لجميع الطلاب.

ومع انطلاق العام الدراسي الجديد، تتطلع الجامعة إلى استمرار فرص المشاركة والتفاعل، مشجعةً الطلاب على الاستفادة من العديد من الموارد المتاحة لهم.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الجريدة