رئيس “الشورى” يبحث مع مستشارة الرئيس السوري علاقات التعاون القائمة

رئيس “الشورى” يبحث مع مستشارة الرئيس السوري علاقات التعاون القائمة

مسقط- الرؤية

استقبل سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى صباح أمس الأحد بمقر المجلس، معالي الدكتورة بثينة شعبان المستشارة السياسية والإعلامية للرئيس السوري ورئيسة أمناء مؤسسة “وثيقة وطن” والوفد المرافق لها.

ورحب سعادته بمعالي الدكتورة متمنيًا لها وللوفد المرافق طيب الإقامة في سلطنة عُمان، راجيًا أن تسهم الزيارة في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين سلطنة عُمان والجمهورية العربية السورية في شتى المجالات.

من جانبها، أعربت معاليها عن سعادتها والوفد المرافق لها بزيارة سلطنة عُمان، مشيدة بالعلاقات التاريخية المتينة بين البلدين، كما أشادت معاليها بمستوى التطور الذي شهدته تجربة الشورى العُمانية، متمنيةً في الوقت نفسه لسلطنة عُمان وشعبها المزيد من التطور والنماء.

وتبادل الجانبان وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات الإقليمية والدولية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، حيث تم التأكيد على دعم تحقيق الاستقرار والأمن في المنطقة.

حضر اللقاء سعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي الأمين العام لمجلس الشورى وسعادة الدكتور حمد بن محمد الضوياني رئيس هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية، وبحضور سعادة الدكتور إدريس ميا سفير الجمهورية العربية السورية المعتمد لدى سلطنة عُمان.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية