تسليط الضوء على أحدث التطورات التأهيلية في “مؤتمر البريمي الأول للعلاج الطبيعي”

تسليط الضوء على أحدث التطورات التأهيلية في “مؤتمر البريمي الأول للعلاج الطبيعي”

 

البريمي- الرؤية

رعت جامعة البريمي وبالتعاون مع المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة البريمي، فعاليات مؤتمر البريمي الأول للعلاج الطبيعي والتأهيل، برعاية سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي.

وهدف المؤتمر إلى استكشاف ومناقشة أحدث التطورات في مجال العلاج الطبيعي، وإلى تعزيز المعرفة والمهارات في إدارة الحالات المختلفة من خلال تطبيق الأساليب الحديثة والممارسات العلمية المتقدمة في هذا المجال.

وقد ناقشت فعاليات المؤتمر مواضيع عدة منها: استكشاف الأساليب المتقدمة في إدارة العلاج الطبيعي، وتعزيز الربط بين التشخيص وخطط العلاج من خلال تقديم جلسات تعليمية وورش عمل تفاعلية تهدف إلى تمكين المشاركين من تطوير خطط علاج متكاملة بناءً على تشخيص دقيق، وأهمية التمارين الرياضية في التأهيل، وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

حضر افتتاح المُؤتمر من الجامعة نواب الرئيس والعمداء وعددٌ من المسؤولين، بالإضافة إلى الدكتور هلال بن حمود الرحبي عميد كلية العلوم الصحية بالجامعة.

يُشار إلى أنَّ كلية العلوم الصحية بجامعة البريمي تقدم درجة البكالوريوس في عدد من التخصصات العلمية هي التمريض، وعلوم البصريات، والصحة والسلامة المهنية، والخدمات الطبية الطارئة.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية