مواجهات ساخنة في الجولة السادسة من “دوري عُمانتل”

مواجهات ساخنة في الجولة السادسة من “دوري عُمانتل”

 

الرؤية- أحمد السلماني

تنطلق مساء الثلاثاء مباريات الأسبوع السادس من دوري عمانتل، بلقائين؛ الأول يجمع عبري مع النصر، فيما يلتقي الشباب مع الرستاق في اللقاء الثاني.

وتُستأنف الجولة الأربعاء عندما يلتقي صحم السيب، بينما يواجه الخابورة النهضة، وتُختتم مباريات الأسبوع بلقاء بهلاء مع صحار، وصور وعُمان.

وعلى ميدانه، يواجه عبري النصر في لقاء صعب على الفريقين بعد تعادل عبري مع الرستاق في الجولة الخامسة بهدف فيما تعثر النصر على ملعبه أمام صحم بهدف مقابل هدفين.


 

ويلعب الشباب الجريح أمام الرستاق في مجمع الرستاق الرياضي، وكان الشباب قد تلقى خسارة امام نادي عمان لتتعمق ازمة النادي الذي انتدب مجموعة من النجوم الدولية والمحترفة واستبدل مدربه الوطني محسن درويش بالروماني المتمرس ميهاي. في المقابل ما يزال الرستاق يبحث عن نفسه بعد أن حقق فوز وحيد على صحم وتعادل مع عبري لذا يسعى مدربه سلطان الطوقي الى تحقيق الاتزان واستعادة نغمة الفوز.

وكانت رابطة الدوري العماني قد قررت يوم السبت الماضي تأجيل الجولة السابعة لدوري عمانتل، والتي كانت مقررة أن تُقام أيام 29 و30 سبتمبر الجاري و1 أكتوبر المقبل، من بينها قمّة الدوري بين السيب والنهضة.

وجاء التأجيل بهدف منح مساحة أكبر للجهاز الفني الجديد لمنتخبنا الوطني الأول لتجهيز اللاعبين لمواجهتي الكويت والأردن المقررتين في أكتوبر المقبل.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية