مخالفة 16 مركز سند للخدمات.. وإيقاف 3 مراكز لعدم الالتزام

مخالفة 16 مركز سند للخدمات.. وإيقاف 3 مراكز لعدم الالتزام

 

مسقط- الرؤية

رصدت دائرة مراكز سند للخدمات بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار مخالفات في 16 مركزَ سندٍ للخدمات بالمحافظات، حيث تبين مخالفة هذه المراكز لبعض أحكام اللائحة التنظيمية للمراكز، ونتج عن هذه المخالفات إيقاف 3 مراكز.

وتأتي المخالفات والإيقاف للمراكز نظرًا لعدم الالتزام باللائحة التنظيمية لمراكز سند، والتي من أبرزها عدم تشغيل قوى عاملة وطنية أو تقديم خدمات غير مدرجة في النظام أو عدم الالتزام بالتعليمات الصادرة من الوزارة. وشددت وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار على المراكز بأهمية التعاون والالتزام التام بأحكام اللائحة التنظيمية لمراكز سند للخدمات رقم (2022/ 244)، وذلك تجنبًا لاتخاذ أي إجراءات قانونية بحق المخالفين.

وقال محمد بن سالم المشايخي مدير دائرة مراكز سند للخدمات بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار إن الوزارة تتابع باستمرار الخدمات المقدمة في مراكز سند في جميع الولايات، وتحرص على تقديم أفضل الخدمات للعملاء مع توفير التسهيلات اللازمة والسرعة في الانجاز، مضيفًا أن دائرة مراكز سند تتلافى وتدرس جميع الملاحظات والشكاوى من العملاء، واستطاعت المراكز بأن تنجز العديد من الخدمات التي تسهل وتسرع الإجراءات على العملاء.

وحول الالتزام بالخدمات المقدمة في مراكز سند للخدمات، أوضح المشايخي أن نحو 23 مؤسسة حكومية وخاصة تُقدِّمُ خدماتها المختلفة عبر البوابة الإلكترونية لمراكز سند للخدمات، وتتنوع تلك الخدمات حسب احتياجات العملاء؛ ليصل عدد الخدمات المقدمة أكثر من 370 خدمة.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية