مواطنون لـ”الوئام”: إنجازاتنا فخر.. ونربي أولادنا على الاعتزاز باليوم الوطني

مواطنون لـ”الوئام”: إنجازاتنا فخر.. ونربي أولادنا على الاعتزاز باليوم الوطني

جمال المرشدي – الرياض

زُينت مدن السعودية باللون الأخضر، وتناغمت الأناشيد الوطنية مع أصوات الفرح، احتفالاً باليوم الوطني الـ 94.

وخرجت العائلات إلى الحدائق والمنتزهات، حاملين علم الوطن بكل فخر، فيما أطلقت العديد من المدن برامج وفعاليات متنوعة تجسد معاني الوحدة والانتماء.

وشهدت سماء العاصمة الرياض، في يوم الوطن، لوحات فنية جوية رائعة، حيث نفذت أسراب من الطائرات العسكرية والمدنية عروضاً استعراضية مبهرة، نظمتها الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة، لتكون تتويجاً للاحتفالات باليوم الوطني الـ 94.

وتبادل المحتفلون التبريكات والتهاني القلبية بهذه المناسبة السنوية، وسط سعادة غامرة ملأت القلوب.

وأبهرت العروض الجوية الحشود من المحتفلين الذي عبروا لـ”الوئام”، عن سعادتهم في احتفالات اليوم الوطني الذي يأتي هذا العام تحت شعار “نحلم ونحقق”.

يحيى حسن أحد المواطنين المحتفلين أكد شعوره بالعزة والفخر في هذه المناسبة، التي تأتي وسط إنجازات المملكة ما جعلتها في وقت قصير بمصاف الدول المتقدمة، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد.

وأضاف أنه منذ أزمة كورونا ومواقف المملكة تجعلنا نشعر بالفخر أكثر وأكثر، سواء تجاه السودان أو فلسطين أو أثناء أزمة زلزال سوريا وغيرها.

وتابع أننا نربي أولادنا على معرفة تاريخ المملكة ومتى أنشأت دولتنا، وأهمية اليوم الوطني، وأهمية الاعتزاز بها والتطور والتقدم التي تشهده دائما.

وأعرب يحيى عبده غزاوي عن شعوره بالفخر بهذا اليوم الخالد في ذاكرة التاريخ والوطن، وسط الأمن والأمان والوحدة والرخاء في أرجاء المملكة العربية السعودية.

ويرى فواز الدوسري أن “إنجازات السعودية المتوالية التي نرها يومًا وراء يوم تدعو للفخر، وجعلتنا نجاري الدول العظمى”، فيما عبّر محمد فيصل السبيعي عن شعوره بالسعادة في المشاركة الوطنية، داعيًا الله أن يحفظ شعب السعودية وقياداتها.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الوئام السعودية