9 لقاءات بالمحافظات للتعريف باكتتاب “أوكيو للاستكشاف والإنتاج”

9 لقاءات بالمحافظات للتعريف باكتتاب “أوكيو للاستكشاف والإنتاج”

 

مسقط- الرؤية

تنظم شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج وبالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عُمان، 9 لقاءات تعريفية بالاكتتاب بدءًا من يوم الأربعاء 25 سبتمبر إلى 7 أكتوبر القادم؛ حيث تهدف اللقاءات إلى تعريف المستثمرين والمواطنين والمقيمين بنظام الاكتتاب في الأسهم المطروحة والفئات المستهدفة.

وتعتزم أوكيو للاستكشاف والإنتاج طرح ما يصل إلى 25% من أسهمها؛ حيث يوفر هذا الطرح الفرصة للمستثمرين للمشاركة في نمو الشركة.

وتنطلق هذه اللقاءات يوم 25 سبتمبر الجاري بالتعاون مع فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بولاية إبراء بمحافظة شمال الشرقية، كما يستضيف فرع الغرفة بولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة اللقاء الثاني  في 26 سبتمبر.

وسيتم عقد لقاء تعريفي في محافظة ظفار؛ حيث يستضيف فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بصلالة اللقاء التعريفي الثالث بالاكتتاب في 29 من شهر سبتمبر الجاري، ويستضيف فرع الغرفة في ولاية عبري بمحافظة الظاهرة، اللقاء التعريفي الرابع في 30 سبتمبر الجاري .

أما اللقاء الخامس فسيكون بولاية نزوى بمحافظة الداخلية في الأول من أكتوبر القادم، وتستضيف غرفة تجارة وصناعة عُمان فرع صور اللقاء التعريفي السادس في الثاني من شهر أكتوبر.

ويعقد في ولاية الرستاق اللقاء التعريفي بالاكتتاب السابع في الثالث من أكتوبر المقبل، كما ستنظم أوكيو للاستكشاف والإنتاج في السادس من أكتوبر اللقاء التعريفي الثامن في ولاية خصب بغرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة مسندم، وستختتم اللقاءات التعريفية باكتتاب شركة الاستكشاف والإنتاج بمحافظة مسقط في السابع من أكتوبر.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية