محبتكم غير

محبتكم غير

 

‏راشد بن حميد الراشدي

شاركت سلطنة عمان في احتفالات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة، وقد لبست حلل الفخر المزهرة بصدق الفرح وتاج  الوفاء وعلاقات الأخوة التي يحملها كل بيت في عُمان نحو أشقائه في المملكة كان احتفال الأمس ملحمة عمانية خالصة مهداة من سلطنة عمان إلى المملكة وقادتها وإلى منبع الأخوة الصادقة التي تربط بين العمانيين وإخوانهم السعوديين في صدق المشاعر.

‏محبتكم غير.. لأننا أحببنكم بأصدق المشاعر وأجل الأعمال والأفعال وكان الموعد بالأمس في يوم عيدكم لأن الوطن واحد والإرث واحد والموقع واحد والنسيج واحد والمصير واحد فكانت أمسية رائعة الجمال بروعة الحدث حيث تقاطر إليها جمهور غفير من مختلف فئات المجتمع من أجل مشاركة إخوانهم في الاحتفال بيومهم الوطني الكبير وتلك الليلة الرائعة حيث أبدعت عُمان فيها بإخراج ذلك الحفل البهيج والتعبير بكل معاني الحب والإخاء عما يكنه أبناء عُمان من محبة عفوية للمملكة وأهلها والتي ترجمها الحضور الكبير الذي شاهدناه بالأمس.

محبتكم غير.. وأنتم تسابقون الزمن من أجل بناء وطن عامر بالخير والمحبة والتنمية المستدامة لصالح شعبكم وشعوب العالم أجمع. وطن ترفع له رايات المجد حيث التطور والنماء والتقدم والازدهار في أعلى مستوياته وحيث المعرفة والعلم وحيث المشاريع العملاقة التي أبهرت العالم من خلال رؤية متكاملة الأركان بدأت مُنجزاتها تظهر للعيان وتحقق الأهداف التي وضعت من أجلها وحيث أولى القبلتين وثالث الحرمين وقد حرصت المملكة على إعماره ورفادته وأمنه وأمانه حيث أطهر بقعة مباركة على الأرض.

محبتكم غير.. وقد لمست كل ذلك في عيون الكبار قبل الصغار ممن حضر ذلك الحفل البهيج وهم يلوحون بأعلام المملكة في فرح وسرور وقد انشدوا أناشيد الحُب الصادق لكم والتي حملتها عبارات العازي العماني وقصائد المحبة والتي تغنى بها شعراء عُمان في يومكم الوطني المجيد.

‏محبتكم غير.. ونحن نقول لكم كل عام والمملكة العربية السعودية وشعبها وقيادتها بأمن وأمان وسعادة واستقرار، فعُمان وقيادتها وشعبها احتفوا بفرحة المُحب بيومكم الوطني الكبير.

مليون وردة نقطفها من بساتين القلوب المحبة لكم ونهديها إليكم مع خالص الدعاء لله عز وجل بالتوفيق والتقدم لأوطاننا جميعًا، وكل عام وأنتم بخير.

حفظ الله عُمان والمملكة وقائديهما وشعبيهما وأسبغ عليهما من واسع فضله وكرمه وعطائه.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية