الحبشي تفقّد مديرية أمن الجهراء ومركز البصمة البيومترية

الحبشي تفقّد مديرية أمن الجهراء ومركز البصمة البيومترية

أكد محافظ الجهراء حمد الحبشي أن أمن المواطن والمقيم خط أحمر لن يسمح بتجاوزه أو العبث به، مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية ستقف بالمرصاد لكل من يحاول العبث بالأمن العام.

وبحث الحبشي على هامش زيارته لمديرية أمن الجهراء، والتي تفقد خلالها قسم العمليات والتقى مدير أمن الجهراء العميد د. حمد الطوالة ومساعده العميد حسين دشتي وقادة المناطق الأمنية بالمحافظة، مختلف القضايا الأمنية وكيفية التعامل معها، كما استمع لشرح مفصل من قيادات مديرية الأمن، مبدياً ارتياحه من آلية التعامل الأمني والحس الذي يتمتع رجال الأمن واليقظة والجاهزيه العالية.

وقال إن رجال الأمن يقع عليهم دور كبير في حفظ الاستقرار بالمحافظة خصوصاً والبلاد بشكل عام، مضيفاً أنهم مهما قدموا من جهود مشكورة في هذا الجانب فإننا نشدد على أن يكون دورهم كبيرا وأشد حزما، فالهاجس الأمني من الأولويات دائماً ويمثل الاطمئنان والسكينة للوطن والمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.

وتفقد الحبشي مركز البصمة البيومترية بالمديرية والتابع لإدارة تحقيق الشخصية، واطلع على سير العمل والوقوف على مستوى الأداء وسرعة الإنجاز والتسهيل على المواطنين والمقيمين لأخذ البصمة دون أي عوائق، مشيداً بما شاهده على أرض الواقع من عمل مشرف وجهود كبيرة يقدمها كوكبة من المختصين بهذا المجال.

ودعا في ختام الزيارة المواطنين والمقيمين للإسراع بإجراء البصمة قبل المهلة المحددة للطرفين، مؤكداً أن مشروع البصمة البيومترية يساهم في توفير قاعدة بيانات لكل من يعيش على أرض دولة الكويت ويبلغ من العمر 18 سنة، الأمر الذي سيجعل درجة الحالة الأمنية في البلاد عالية جداً.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الجريدة