«التربية» نظمت حملة للتبرع بالدم تحت شعار «أنعش حياة»

«التربية» نظمت حملة للتبرع بالدم تحت شعار «أنعش حياة»

تزامناً مع اليوم العالمي للقلب، أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي بوزارة التربية، صباح اليوم، حملة للتبرع بالدم تحت شعار «أنعش حياة»، بالتعاون مع بنك الدم المركزي، في بهو ديوان عام الوزارة بمنطقة جنوب السرة.

وبهذه المناسبة، أكدت مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي بالتكليف أروى العيار حرص «التربية» على نشر ثقافة العمل الإنساني والمشاركة المجتمعية، ومن هذا المنطلق جاءت حملة «أنعش حياة»، بالتزامن مع اليوم العالمي للقلب، لتعبر عن الجهود المبذولة لتعزيز الصحة العامة وتوفير الدعم اللازم للقطاع الصحي.

وأشارت العيار إلى حرص الوزارة على تنظيم فعاليات من شأنها تسليط الضوء على قيمة العطاء، وتُساهم بشكل مباشر في دعم الجهود الوطنية التي يبذلها بنك الدم المركزي لتوفير الدم للمستشفيات والعيادات الصحية، مما يساعد في تحسين حياة الآخرين، مُعتبرة أن هذه الحملة تمثل دعماً إضافياً للقطاع الصحي.

وأضافت أن هذه الفعاليات تؤدي دوراً محورياً في تعزيز روح التعاون والتكافل بين منتسبي «التربية»، مشيرة إلى أن اختيار شعار «أنعش حياة» يعكس الأثر الإيجابي للتبرع بالدم، سواء على صحة المتبرع نفسه أو على المجتمع ككل.

كما أوضحت العيار أن إدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي ملتزمة بالاستمرار في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعزز القيم الإنسانية في بيئة العمل، مثمنةً الجهود الكبيرة التي بذلها المنظمون والمتبرعون الذين ساهموا في إنجاح هذه الحملة.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الجريدة