مصرع 3 أشخاص في حوادث مرور متفرقة

مصرع 3 أشخاص في حوادث مرور متفرقة

لقي 3 أشخاص، مواطن وآسيوي وثالث مجهول الهوية، حتفهم مساء أمس جراء 3 حوادث مرور متفرقة، من بينها حادثا دهس في منطقة المنقف، وعلى طريق الجهراء مقابل منطقة القيروان، وحادث تصادم على طريق المطار، وأسفرت تلك الحوادث عن إصابة مواطن آخر بجروح متفرقة.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مصدر أمني لـ «الجريدة» إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً، مساء أمس، يفيد بوقوع حادث دهس بمنطقة المنقف، وفور تلقي البلاغ انتقل رجال دوريات مرور محافظة الأحمدي ودوريات النجدة والأمن العام إلى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر، أنه تبين لرجال الأمن أن مركبة دهست وافداً آسيوياً أثناء عبوره الطريق، مما أدى الى وفاته في موقع الحادث، فاستدعوا رجال الأدلة الجنائية الذين عملوا على رفع الجثة وإحالتها الى إدارة الطب الشرعي، فيما تحفّظ رجال الأمن على الداهس، (وهو مقيم آسيوي أيضاً) وأحالوه الى جهات التحقيق.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قال المصدر إن غرفة عمليات «الداخلية» تلقت بلاغا بوقوع حادث دهس على طريق الجهراء مقابل منطقة القيروان، فانتقل رجال دوريات مرور محافظة الجهراء ودوريات شرطة النجدة الى الموقع.

وأضاف أن رجال الأمن تبيّن لهم وجود جثة لشخص مجهول الهوية تعرّض للدهس من مركبة بقيادة مواطن، فتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية لرفع الجثة وإحالتها الى إدارة الطب الشرعي لتحديد هوية صاحبها.

وذكر أن رجال الأمن تحفّظوا على الداهس «مواطن»، وأحالوه الى جهات التحقيق، وسجلوا قضية دهس ووفاة، جنح مرور القيروان.

وفي تفاصيل الحادث الثالث، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام إن غرفة عمليات القوة تلقت، مساء أمس، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبتين على طريق المطار باتجاه مدينة الكويت، فتم تحريك مركز إطفاء صبحان إلى موقع الحادث.

وأضافت الإدارة أنه تبين لرجال الإطفاء أن الحادث عبارة عن تصادم مركبتين، مما أدى إلى وفاة قائد إحدى المركبتين وإصابة قائد الأخرى، فعملوا على إنقاذ المصاب وتسليمه إلى فنيي الطوارئ الطبية، لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وذكرت أن رجال الإطفاء عملوا أيضاً على انتشال جثة المتوفى وتسليمها لرجال الأدلة الجنائية الذين عملوا على نقلها الى إدارة الطب الشرعي، وقد حضر رجال المرور والنجدة في موقع الحادث وتسلموه من قوة الإطفاء لاستكمال الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الجريدة