“آرا للبترول” تستعرض تجاربها في “المؤتمر الدولي لجيولوجيي البترول”

“آرا للبترول” تستعرض تجاربها في “المؤتمر الدولي  لجيولوجيي البترول”

 

مسقط- الرؤية

شاركت آرا للبترول- إحدى شركات مؤسسة  الزبير- في مؤتمر ومعرض الجمعية الأمريكية لجيولوجيي البترول،  والذي عقد في مسقط  خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر 2024 بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض، إذ تأتي هذه المشاركة كجزء من التزام آرا للبترول المستمر بتعزيز التواصل والتفاعل مع المتخصصين في القطاع الجيولوجي، إضافة إلى تسليط الضوء على أحدث الابتكارات والتقنيات في هذا المجال الحيوي.

و باعتبارها الراعي الذهبي  لهذا الحدث المتميز، تهدف آرا للبترول إلى تعزيز مكانتها في قطاع النفط والغاز من خلال دعم الفعاليات التي تسهم في تطوير القطاع الجيولوجي محلياً وعالميا، بالإضافة إلى استعراض تجارب الشركة في هذا المجال، والتواصل مع خبراء الجيولوجيا وصناع القرار الذين يجتمعون من مختلف أنحاء العالم.

وقال سلطان الغيثي الرئيس التنفيذي لشركة آرا للبترول: “إن رعايتنا للمؤتمر والمعرض الدولي تعكس مدى التزام الشركة الاستراتيجي في دفع عجلة الابتكار وتبادل المعرفة في قطاع علوم الأرض والجيولوجيا، وذلك بهدف تعزيز التعاون والمساهمة في التنمية المستدامه لموارد الطاقة سواء داخل سلطنة عمان أو خارجها، لتتوافق مع رؤيتنا لترشيخ مكانة آرا كشركة رائدة في تعزيز مستقبل الطاقة من خلال استخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيا في قطاع النفط والغاز “.

وأضاف: “هذه الرعاية تؤكد التزام آرا للبترول بأفضل الممارسات الجيولوجية، ودعمها المستمر للابتكار والتطوير في قطاع النفط والغاز، إضافة إلى ذلك، ساهمت المشاركة في فتح قنوات جديدة للتعاون وتبادل المعرفة مع الجهات الفاعلة في هذا القطاع .

وأكد الدكتور عمر الجعيدي، المدير العام في آرا للبترول وأحد أعضاء اللجنة التنفيذية للمؤتمر، أن هذا الحدث يعد منصة متميزة للشركة لاستعراض حلولها المبتكرة وأحدث مشاريعها التي تتماشى مع التوجهات العالمية نحو الاستدامة والحفاظ على الموارد الطبيعية.

وشاركت آرا للبترول من خلال وجود ركن خاص لها في المعرض يتضمن استعراض مبادرات الشركة في قطاع النفط والغاز، إضافة إلى الإنجازات اللتي حققتها في هذا المجال.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية