الأمير: نتطلع إلى الارتقاء بالتعاون مع اليابان لآفاق أرحب

الأمير: نتطلع إلى الارتقاء بالتعاون مع اليابان لآفاق أرحب

بعث صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ مشعل الأحمد، ببرقية تهنئة إلى رئيس وزراء اليابان شيغيرو إيشيبا، عبّر فيها سموه عن خالص التهنئة بمناسبة انتخابه رئيساً للوزراء في اليابان، راجياً سموه له كل التوفيق والسداد في أداء مهامه الرفيعة.

وأشاد سموه بالعلاقات التاريخية والمتميزة التي تجمع الكويت باليابان الصديقة، مؤكداً سموه على الحرص والتطلع لتطوير هذه العلاقات والارتقاء بمختلف أطر التعاون بينهما في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب.

وعبّر سموه عن تمنياته لليابان بالمزيد من التقدم والازدهار، ولرئيس وزرائها موفور الصحة والعافية.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، د. فرانك فالتر شتاينماير، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وتمنى سموه له موفور الصحة والعافية، ولجمهورية ألمانيا الاتحادية وشعبها كل التقدم والازدهار.

كما بعث سمو ولي العهد، الشيخ صباح الخالد، ببرقية تهنئة إلى رئيس وزراء اليابان، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة انتخابه رئيساً للوزراء في اليابان، متمنياً سموه له كل التوفيق والسداد، ولليابان المزيد من التطور والنماء.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، وراجياً له دوام الصحة والعافية.

وعلى صعيد متصل، بعث رئيس مجلس الوزراء، سمو الشيخ أحمد العبدالله، ببرقية تهنئة إلى شيغيرو إيشيبا، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة انتخابه رئيساً للوزراء في اليابان.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الجريدة