آية سماحة تكشف عن حقيقة حملها وكيف تعرفت على زوجها

آية سماحة تكشف عن حقيقة حملها وكيف تعرفت على زوجها

آية سماحة.. تصدر اسم الفنانة آية سماحة، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج أسرار النجوم، وكشفت من خلاله عن تفاصيل تعرفها على زوجها وحقيقة حملها.

آية سماحة تكشف حقيقة حملها

وحلت الفنانة آية سماحة ضيفة شرف في برنامج أسرار النجوم الذي تقدمة الإعلامية «إنجي علي» المذاع عبر إذاعة «نجوم إف إم»، حيث كشفت آية سماحة حقيقة الأخبار المتداولة عن حملها فقالت: «أنا طلع عليا إشاعة إني حامل، ولكن الحقيقة هي كانت زيادة في الوزن بسبب الأكل الكتير ودا ظهر في الصور اللي انتشرت ليا».

وتابعت: «أنا مبفكرش في الخلفة دلوقتي، لأني خايفة جدا من تجربة الأمومة وهي مسؤولية مش كل شخص مؤهل ليها تماما، وممكن أجي للحياة وأموت ومبقاش أم ومينقصنيش حاجة، هي الفكرة أنا كشخصية قادرة أقدم على الخطوة دي وألا لا».

وأضافت: «أنا مختلفش على أنها سنة الحياة ولكن لازم أقف على أرض صلبة أولًا في حياتنا، وأشوف الطفل اللى هخلفه هل هخليه سعيد وأم لا وكلها أسئلة صعبة مقدرش أجاوب عليها دلوقتي، فقررنا أنا وجوزي منخلفش في الوقت الحالي، وبالتأكيد هو أمر ليه وقته ودي ترتيبات ربنا في النهاية».

أية سماحة في ضيافة إنجي علي

آية سماحة تكشف طريقة تعرفها على زوجها

كشف آية سماحة أيضا خلال لقائها أنها متزوجة منذ أربع سنوات من محمد السباعي، ابن المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي.

وقالت «سماحة»: «محمد السباعي هو الزوج والصديق والداعم وأحياناً يكون بمثابة الأب والحب والأمان بالنسبة لي، ومتزوجين من 4 سنوات وبشكل عام نعرف بعض من 9 سنوات».

آية سماحة وناهد فريد شوقي

وأضافت: اتقابلنا لأول مرة في كاستينج مسلسل «السبع وصايا» ولفت نظري جدا، وبعدها اتقابلنا مرة ثانية في ورشة فنية وتقريبا أنا اللي قلت له معجبة بيك وتعالى نتجوز، وبيحب أدواري في مسلسل «ما وراء الطبيعة» «حدث بالفعل» «خالد نور وولده نور خالد».

اقرأ أيضاًآية سماحة في ضيافة «أسرار النجوم» الليلة | فيديو

بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)

بعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»

نقلاً عن جريدة الأسبوع