القيادة السياسية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى الـ10 لتوليه مقاليد الحكم

القيادة السياسية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى الـ10 لتوليه مقاليد الحكم

بعث سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم مشيداً سموه رعاه الله بعمق أواصر العلاقات التاريخية والأخوية التي تجمع بين الكويت والمملكة وشعبيهما الشقيقين كما عبر فيها سموه رعاه الله عن اعتزازه بما تشهده المملكة في عهد أخيه خادم الحرمين الشريفين الميمون من إنجازات حضارية بارزة على صعيد مسارها التنموي الطموح في مختلف المجالات.

سائلا سموه المولى جل وعلا أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء في البلد الشقيق وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية وأن يحقق للبلد الشقيق وشعبه الكريم المزيد من الرقي والازدهار تحت ظل قيادته الحكيمة والرشيدة وبمؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء.

بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد حفظه الله ببرقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم مشيداً سموه بما حققته المملكة في عهده الميمون من إنجازات تنموية في مختلف الميادين.

مبتهلاً سموه إلى الباري جل وعلا أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية ويحقق للمملكة العربية السعودية الشقيقة كل التقدم والازدهار تحت ظل قيادته الحكيمة وبمؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وبعث سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الجريدة