“الشارقة الأولمبي لرياضة المرأة” يفتح أبوابه للجمهور

“الشارقة الأولمبي لرياضة المرأة” يفتح أبوابه للجمهور

الشارقة- خاص

في إطار التزام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بدورها المجتمعي وحرصها على تعزيز ممارسة المرأة للرياضة، أعلنت المؤسسة عن فتح أبواب ملاعب والصالات الرياضية التخصصية في مركز الشارقة الأولمبي لرياضة المرأة بمنطقة الفلاح، أمام جميع الفئات العمرية من السيدات والشابات والناشئات من المواطنات والمقيمات ضمن باقات رياضية مدفوعة.

ويأتي هذا القرار ليتيح للجمهور النسائي فرصة الاستفادة من مرافق المركز الحديثة والمتطورة التي تم تجهيزها وفق أعلى المواصفات العالمية، وبإشراف من مدربين مختصين مما يجعله وجهة مثالية لممارسة الرياضة في بيئة آمنة ومشجعة.

المركز، الذي تم افتتاحه أوائل العام الجاري من قبل قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، يضم مجموعة من المباني والصالات الرياضية والملاعب المفتوحة والمغلقة. وتشمل هذه المرافق مبنى خاص برياضات الدفاع عن النفس مثل التايكواندو، الجودو والكاراتيه، بالإضافة إلى صالات مخصصة للمبارزة، وملاعب للقوس والسهم داخلية وخارجية. كما يحتوي المركز على مضمار أولمبي لألعاب القوى يعد الأول من نوعه على مستوى الدولة من حيث الخدمات، ما يجعل المركز بيئة متكاملة لدعم اللياقة البدنية والتطوير الرياضي.

تأتي هذه المبادرة لتعزيز دور الرياضة في حياة المرأة وتشجيع المجتمع على تبني أنماط حياة صحية ونشطة، وذلك من خلال فتح المجال أمام السيدات للاستفادة من هذه المنشآت المتطورة.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية