«المهندسين»: تنسيق وفعاليات مشتركة مع الجمعية الهندية لتطوير التعاون

«المهندسين»: تنسيق وفعاليات مشتركة مع الجمعية الهندية لتطوير التعاون

جددت جمعية المهندسين ونظيرتها الهندية بالكويت حرصهما على تطوير التعاون القائم بينهما في مختلف المجالات المهنية والعلمية.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجمعية المهندس فيصل العتل بمجلس إدارة نقابة المهندسين الهندية في الكويت برئاسة المهندس سام كومار، حيث هنأهم على ثقة الزملاء من الجالية الهندية، وأعرب لهم عن التمنيات بالتوفيق في خدمة المهنة والمهندسين العاملين بالكويت.

ورحب العتل بتجديد التعاون مع المهندسين من الجالية الهندية، مثمناً عالياً جهودهم خلال الفترة الماضية في تبادل الخبرات الهندسية، والعمل معاً لتطوير آليات اعتماد المؤهلات لمزاولة المهنة في البلدين الصديقين، مضيفاً: «لن نتوانى عن التواصل وتلبية متطلبات الزملاء ودعم علاقات الصداقة بين البلدين».

من جانبه، أكد رئيس النقابة الهندية التعاون مع الزملاء في الكويت، مثمناً عالياً تجاوب الجانب الكويتي على المشاركة ورعاية «يوم المهندس الهندي»، الذي سيقام في نوفمبر المقبل بالكويت، وبمشاركة ضيوف من أصحاب المستوى الرفيع في الخبرة الهندسية. وأشار كومار إلى أن الجمعية الهندية تعد بالتعاون مع الجانب الكويتي، وإقامة فعاليات مشتركة خلال الموسم المقبل، لافتاً إلى عقد مؤتمر علمي هندسي يهدف إلى الاطلاع على أحدث المبتكرات الهندسية الهندية على المستوى العالمي، والعمل مع جمعية المهندسين الكويتية لتوطين ما هو ممكن من هذه المبتكرات وتدريب كوادر كويتية عليها.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الجريدة