ضبط دكتور يتاجر بالمخدرات في مبارك الكبير

ضبط دكتور يتاجر بالمخدرات في مبارك الكبير

تمكن رجال مباحث قطاع الأمن الجنائي بوزارة الداخلية ممثلا في الادارة العامة لمكافحة المخدرات، بتعليمات مباشرة من وكيل الوزارة المساعد لشؤون الامن الجنائي اللواء حامد الدواس والمدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات العميد محمد قبازرد، من إلقاء القبض على دكتور أشعة في العقد السادس من عمره بتهمة حيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والتعاطي، كما عثر بحوزته على 5 أسلحة نارية متنوعة، وكميات من المواد المخدرة وأدوات للتعاطي.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر امني لـ«الجريدة»، أن فريق الرصد الميداني في ادارة مكافحة المخدرات، من خلال المتابعة الميدانية اليومية، لاحظ انتشار نوع جديد من الحبوب المخدرة، وذلك من خلال ضبطيات الادارة والإحالات اليومية للجهات الأمنية المساندة.

وأضاف المصدر ان رجال المباحث، من خلال عمليات التحقيق مع عدد من المتهمين المحالين للإدارة، تبين لهم ان هناك موزعا للمخدرات جديدا على الساحة وغير معروف لديهم، وأنه يتخذ من منزله في محافظة مبارك الكبير وكراً لتخزين المواد المخدرة والاتجار بها.

وأشار إلى ان رجال المباحث وضعوا المتهم تحت المراقبة عدة أيام تأكدوا خلالها من نشاطه الاجرامي في عملية ترويج المخدرات، موضحا أنه تبين لهم أن المتهم دكتور ويعمل في أحد المستشفيات الخاصة الكبرى.

وذكر ان رجال المباحث استصدروا إذنا من النيابة العامة لمداهمة منزل المتهم بمحافظة مبارك الكبير، لافتاً إلى ان النيابة منحتهم الاذن الخاص وتمت مداهمة المنزل الذي عثر بداخله على 2000 حبة مخدرة، وكميات من مواد مخدرة اخرى، بالاضافة الى 5 اسلحة نارية متنوعة وذخيرة، وأدوات للتعاطي، وقد أحيل المتهم إلى نيابة المخدرات لاستكمال التحقيق معه.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الجريدة