«عاصمة البلدي» تعتمد آليات لجعل محافظة العاصمة واجهة الكويت

«عاصمة البلدي» تعتمد آليات لجعل محافظة العاصمة واجهة الكويت

وافقت لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي على الاقتراح المقدم من العضوة م. منيرة الأمير بشأن وضع آليات تعامل مختلفة مع العاصمة من قبل بلدية الكويت للحفاظ على مظهرها كواجهة للكويت.

وأحالت اللجنة لمحافظة الجهراء، خلال اجتماعها اليوم برئاسة فهد العبدالجادر، الاقتراح المقدم من العضو عبدالله الهذال بشأن إنشاء جسر مشاه يربط بين منطقتي الصليبيخات والنهضة، بينما أحالت للجهاز التنفيذي، طلب وزارة المواصلات نقل تخصيص موقع لمركز انطلاق الحافلات للنقل الخارجي الدولي الواقعة في منطقة «G1» الى الهيئة العامة للطرق والنقل البري، لتحديث الرد.

وأبقت اللجنة على جدولها طلب وزارة العدل إعادة تخصيص موقع المحكمة الدستورية ومحكمة أسواق المال بمنطقة غرناطة قطعة رقم 3، والاقتراح المقدم من العضو د. حسن كمال بشأن تصميم وإنشاء مواقف سيارات طولية لفرع جمعية الدسمة قطعة 5. وحفظت اللجنة الاقتراح المقدم من رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري باستعمال روضة الطبري الكائنة بقطعة 1 بمنطقة الفيحاء كحديقة عامة، والكتاب المقدم من مختار منطقة المنصورية بشأن قلع الأشجار وتشويه منطقة المنصورية واستغلال الأرصفة لركن السيارات بهدف البيع والشراء.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الجريدة