محافظ الفروانية: توفير المشاريع الخدمية أولوية لتحقيق التنمية

محافظ الفروانية: توفير المشاريع الخدمية أولوية لتحقيق التنمية

عقد محافظ الفروانية الشيخ عذبي الناصر، صباح أمس، بمكتبه في ديوان عام المحافظة، اجتماعه الثاني مع نائب رئيس المجلس البلدي رئيس لجنة محافظة الفروانية خالد المطيري وأعضاء المجلس م. علياء الفارسي، ووليد الدغر، وعبدالله الهذال، وم. منيرة الأمير.

وشدد محافظ الفروانية، خلال اجتماعه الثاني مع الأعضاء على ضرورة الإسراع بالتنسيق المكثف لوضع حلول جذرية لبعض الموضوعات المتعلقة بالمشاريع الخدمية التي تخص المحافظة، لاسيما الجمالية والصحية.

وأكد الناصر ضرورة مد جسور من التعاون والتواصل مع المجلس البلدي لما يتمتع به من دور كبير في رسم السياسات ووضع الخطط وتقرير المشروعات العمرانية والصحية وغير ذلك، لافتاً الى أولوية توفير المشاريع الخدمية لتحقيق الأهداف التنموية المشتركة، إلى جانب تلبية احتياجات المواطنين.

ووجه الشكر إلى أعضاء «البلدي» على جهودهم في الاعمال المنوطة بهم، مؤكداً دعمه لهم في جميع احتياجاتهم داخل المحافظة تسهيلاً لمهامهم وأعمالهم.

وفي نهاية اللقاء، وجه نائب رئيس «البلدي» وأعضاء المجلس الشكر إلى محافظ الفروانية على حسن الاستقبال، وأثنوا على اهتمامه اللامحدود بتطوير الخدمات المقدمة لأهالي محافظة الفروانية لما لمسوا من خلال اللقاء.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الجريدة