تدشين رحلات مباشرة من مسقط إلى روما عبر “الطيران العماني”

تدشين رحلات مباشرة من مسقط إلى روما عبر “الطيران العماني”

 

مسقط- الرؤية

دشن الطيران العُماني خطه الجوي المباشر من مسقط إلى العاصمة الإيطالية روما، بواقع أربع رحلات أسبوعية، وذلك ابتداءً من 20 ديسمبر 2024.

وستتيح هذه الوجهة الجديدة للضيوف المسافرين من سلطنة عُمان عبر الناقل، فرصة السفر مباشرةً إلى روما لأول مرة على الإطلاق، وبأسعار تنافسية تبدأ من 75 ريالا عمانيا للاتجاه الواحد، مما يجعلها فرصة مثالية لاستكشاف التاريخ والثقافة والجمال في واحدة من أعرق المدن الأوروبية وأكثرها جذبا للزوار في العالم.

وقال كون كورفياتيس الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: “تعد رحلاتنا المُباشرة الجديدة إلى روما خطوة نوعية في مسيرة الشركة نحو التحول، ومع كونها ثاني وجهاتنا في إيطاليا، فإنَّ هذا الخط الجوي يعزز من حضورنا في السوق الأوروبية ويمثل بداية استراتيجية لتحقيق أقصى استفادة من أسطول طائراتنا ذات البدن الضيق”.

وأضاف: “تُعد روما واحدة من أكثر المدن استقطابا للزوار على مستوى العالم، وهي إضافة مثالية لشبكة وجهاتنا، إننا متحمسون لتوفير وصول مباشر ومريح لضيوفنا المسافرين إلى هذه المدينة الرائعة، مع مواصلة التزامنا بتقديم مستويات استثنائية من الخدمة والضيافة”.

وسيتمكن الضيوف من السفر عبر الطيران العُماني من مسقط إلى روما في أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والأحد، إذ ستغادر الرحلة من مسقط في الساعة 15:00 لتصل إلى روما في الساعة 19:30، بينما تغادر رحلة العودة من روما في الساعة 20:30 وتصل إلى مسقط في الساعة 05:45 صباحا.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية