26 أكتوبر.. انطلاق تحدي “المحارب الجليدي” في مسقط

26 أكتوبر.. انطلاق تحدي “المحارب الجليدي” في مسقط

 

مسقط- الرؤية

تستعد وزارة التراث والسياحة ومؤسسة “سنو عُمان” لتقديم تجربة استثنائية لعشاق التحديات والمغامرات مع النسخة الافتتاحية من “تحدي المحارب الجليدي”، والذي سيُقام يوم السبت 26 أكتوبر الجاري.

ويُتيح الحدث الفريد فرصة المشاركة في مسار حواجز مليء بالتحديات على الثلج في الحديقة الثلجية “سنو عمان” بالمجمع التجاري “مول عُمان” بمحافظة مسقط، إذ يتضمن التحدي أكثر من 15 حاجزًا مثيرًا، مثل الزحف الشبكي، الثلج المنهمر، مجرفة الثلج، الإطارات المطاطية، كرات الثلج العملاقة، القضبان الثلجية، الأثقال الرياضية، وغيرها.

وتأتي رعاية الوزارة للفعالية في إطار تنظيم الفعاليات النوعية التي تستهدف فئات مختلفة، حيث إنَّ المسابقة مُتاحة للتسجيل لكل من الذكور والإناث بين 15 و60 عامًا، مع 3 فئات مشاركة: فئة النخبة وهي مخصصة للمحترفين القادرين على إكمال جولتين في أقل من 15 دقيقة، والفئة الفردية التي تستهدف المشاركين من مختلف مستويات اللياقة، وفئة الفرق وذلك للمجموعات التي تتكون من خمسة أفراد، وسيحصل المشاركون الذين يكملون التحدي على هدايا تذكارية، كما ستُمنح جوائز خاصة لأفضل ثلاثة مشاركين في كل فئة.

ويمكن التسجيل في التحدي حتى يوم 23 أكتوبر، وللراغبين في المشاركة في السباق لاختبار القوة البدنية والاستمتاع بتجربة ممتعة مع الأصدقاء والعائلة بإمكانهم ذلك من خلال رابط التسجيل (https://linktr.ee/snowoman).

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية