ضربات أمنية ضد مهربي ومروجي المخدرات في 4 مناطق

ضربات أمنية ضد مهربي ومروجي المخدرات في 4 مناطق

تواصل الأجهزة الأمنية ضرباتها ضد مروجي ومهربي المخدرات، في إطار جهودها المستمرة لمكافحة هذه الآفة الخطيرة وحماية المجتمع منها، وخلال الساعات الماضية تمكنت من إحباط العديد من عمليات تهريب وترويج المخدرات، بمناطق متفرقة في السعودية.

جازان

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 240 كيلوجرامًا من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

اقرأ أيضًا: وزير الخارجية يستقبل نظيره الإيراني ويبحثان المستجدات في المنطقة

وفي قطاع العارضة، أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود تهريب 120 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

عسير

تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير، من إحباط تهريب 85 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

الجوف

نجحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، في إلقاء القبض على مواطنين بمنطقة الجوف لترويجهما مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

الشرقية

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على مقيمين من الجنسية الباكستانية بالمنطقة الشرقية لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

اقرأ أيضًا: القبض على 3 مخالفين لنظام البيئة في مناطق متفرقة

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدةً أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الوئام السعودية