هشام نصر: تصنيف الزمالك كأكبر قلعة رياضية في مصر «أمر مسلم به».. فيديو

هشام نصر: تصنيف الزمالك كأكبر قلعة رياضية في مصر «أمر مسلم به».. فيديو

الزمالك

اعتبر المهندس هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، أن قصة تصنيف الزمالك كأكبر قلعة رياضية في مصر «أمر مسلم به»، مشيرًا إلى أن النادي ينوي استخدام هذا الشعار في المخاطبات الرسمية.

وقال هشام نصر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي «وهذا أمر مسلم به وواقعي كذلك».

وأردف قائلًا: «نحن نتساءل لماذا عندما يكون هناك أشياء مسلمة يتم إثارة الجدل حول حينما يتعلق الأمر بالزمالك».

وتابع قائلًا: «نحن أكبر قلعة رياضية بالأرقام وبعدد اللعبات وبالتاريخ وكل أرقام البطولات المحققة.. نحن أكثر من الأهلي في عدد البطولات في جميع الألعاب الرياضية».

وحول مسألة استخدام شعار أكبر قلعة رياضية في المراسلات الرسمية، قال هشام نصر: «نحن بالفعل ننوي كتابة شعار الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر في المكاتبات الرسمية للنادي من أجل إثبات حقنا والزمالك سيصبح أكبر وأكبر في الفترة المقبلة».

وفي سياق منفصل، وفيما يتعلق بفريق كرة السلة بالنادي، أكد هشام نصر أنه سيتم التعاقد قريبًا مع محترف لفريق كرة السلة بالنادي.

وحول فريق كرة اليد بالنادي، الذي سيخوض بطولة أفريقيا للأندية لكرة القدم ومدى جاهزيته للمنافسة على اللقب، قال هشام نصر: «نادي الزمالك حينما يتواجد وأينما يتواجد هو منافس على البطولة، الزمالك حصل له هزة بسبب التفاوت الرهيب نتيجة احتراف عدد كبير من لاعبي الزمالك في أكبر دوريات العالم، وآخرهم يحيى الدرع، المتوج بكأس العالم للأندية مع فريقه فيزبيرم المجري، ونبني فريقًا جديدًا من الشباب وسنعود قريبًا كما كنا في السابق».

نقلاً عن جريدة الأسبوع