“كلية الدراسات المصرفية” تستقبل 330 طالبا بالعام الأكاديمي الجديد

 

مسقط- الرؤية

انطلق أمس الثلاثاء، البرنامج التعريفي للطلبة الجدد بكلية الدراسات المصرفية والمالية، للعام الأكاديمي 2024/2025، والبالغ عددهم 330 طالبًا وطالبة.

افتتح البرنامج بكلمة عميد الكلية الدكتور زهران بن سالم الصلتي، الذي رحب بالطلبة الجدد وأكد على التزام الكلية بتقديم تجربة تعليمية متميزة، متمنيًا لهم عامًا دراسيًا مكللًا بالنجاح ومسيرة تعليمية حافلة بالإنجازات.

كما ألقت شفاء الحارثية إحدى خريجات الكلية، كلمة تحفيزية استعرضت فيها مسيرتها المهنية والأكاديمية. وتضمن البرنامج عروضًا تقديمية من مختلف دوائر وأقسام الكلية لتعريف الطلبة على المناهج الدراسية، الأنشطة الأكاديمية، والخدمات التي تقدمها الكلية لدعم مسيرتهم التعليمية.

واختُتم البرنامج بجولة تعريفية في المعرض المصاحب، الذي شارك فيه عدد من البنوك وشركات الاتصالات، إلى جانب عدد من المؤسسات والشركات الأخرى، بالإضافة إلى أركان مخصصة للجماعات الطلابية في الكلية.

يشار إلى أن كلية الدراسات المصرفية والمالية تقدم برامج أكاديمية لمرحلة الدراسات الجامعية (الدبلوم والبكالوريوس) في تخصصات المحاسبة والتدقيق، والمالية، والموارد البشرية، والتسويق، وعلم البيانات (تحليل الأعمال والذكاء الاصطناعي)، بالإضافة إلى برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال بالتعاون مع جامعة ستراثكلايد البريطانية.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية