بالصور.. لقاءات ودية لتعزيز أواصر التعاون بين روّاد التنس في عُمان والبحرين

بالصور.. لقاءات ودية لتعزيز أواصر التعاون بين روّاد التنس في عُمان والبحرين

 

صلالة- الرؤية

قام معالي صالح بن هندي المناعي مستشار جلالة ملك البحرين لشؤون الشباب والرياضة والوفد المرافق له، بزيارة إلى محافظة ظفار، وذلك في إطار التعاون واللقاءات الودية التي تجمع روّاد التنس في كلٍ من سلطنة عُمان مملكة البحرين.

ورحب مجيد بن عبدالله العصفور الرئيس الأسبق للاتحاد العُماني للتنس، بالوفد البحريني لرواد التنس، وأكد العصفور أن مثل هذه الزيارات لها مردود إيجابي على توثيق الأواصر بين البلدين في مختلف الانشطة الرياضية. وأضاف أن مثل هذه اللقاءات تزيد من العلاقات الوطيدة بين البلدين.

وعقدت مواجهات متعددة بين روّاد التنس، في مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه، خلال الفترة من 15- 21 سبتمبر الجاري، ولُعبت بنظام الزوجي، إضافة إلى لقاءات مشتركة بهدف المحافظة على العلاقات بين اللاعبين.

وأكد المستشار المناعي أن نجاح هذه الفعاليات يؤكد نجاح الفكرة التي أقيمت من أجلها؛ إذ شارك في المباريات بعض اللاعبين السابقين من المنتخبات العُمانية الذين ما يزالون يمارسون التنس، إضافة إلى لاعبين من مملكة البحرين، والذين قدموا مباريات جيدة المستوى.

وشارك فى هذه اللقاءات معالي المستشار صالح بن هندي المناعي والوفد المرافق، بجانب مشاركة كوكبة من قُدامى اللاعبين المخضرمين العُمانيين روّاد التنس بسلطنة عُمان.


رواد التنس (5).jpeg
رواد التنس (4).jpeg
رواد التنس (3).jpeg
رواد التنس (1).jpeg
رواد التنس (2).jpeg
 

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية