تتويج الفائزين في ختام “ملتقى الصداقة الكروي” بجنوب الباطنة

تتويج الفائزين في ختام “ملتقى الصداقة الكروي” بجنوب الباطنة

الرستاق- الرؤية

رعى سعادة الدكتور ناصر بن راشد المعولي وكيل وزارة الاقتصاد، ملتقى الصداقة الكروي 2024، بحضور سعود بن سعيد المعولي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة، والذي أقيم في ملعب المريغة بولاية وادي المعاول.

وشهدت ختام البطولة إقامة مباراة لفئة الناشئين بين الصمود والمدريات وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، وبضربات الترجيح تفوق المدريات على الصمود بنتيجة 4/5، أما مباراة فئة الأشبال فكانت بين شباب مسلمات والنصر وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، وبضربات الترجيح تفوق شباب مسلمات على النصر 2/3.

وقال فهد بن مسعد المعولي رئيس اللجنة المنظمة للملتقى: “شاهد في هذا الملتقى 11 فريقا من ولايات وادي المعاول ونخل وبركاء، وقد اقتصرت هذه  النسخة على فئة الناشئين وفئة الأشبال، واستمرت الفعاليات لمدة 4 أسابيع،  وتم اكتشاف العديد من المواهب”.

وقام راعي المناسبة سعادة الدكتور ناصر بن راشد المعولي وكيل وزارة الاقتصاد بتكريم الطاقم الإداري والفني للبطولة، بالإضافة إلى تكريم هداف البطولة وأفضل حارس مرمى، وتوزيع الكؤوس وتكريم الفرق الفائزة في البطولة، ثم قام فهد بن مسعد المعولي بتقديم هدية تذكارية لسعادة الدكتور وكيل وزارة الاقتصاد.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرؤية العمانية