ممثل سمو الأمير يلتقي رئيس الوزراء العراقي ورئيس غانا على هامش قمة المستقبل

ممثل سمو الأمير يلتقي رئيس الوزراء العراقي ورئيس غانا على هامش قمة المستقبل

التقى ممثل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، اليوم ئيس مجلس الوزراء في جمهورية العراق محمد شياع السوداني وذلك على هامش قمة المستقبل في مقر منظمة الأمم المتحدة بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الوطيدة التي تربط دولة الكويت وجمهورية العراق وسبل دعمها وتعزيزها لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر اللقاء وزير الخارجية عبدالله علي اليحيا ووكيل الشؤون الخارجية بديوان سمو ولي العهد مازن عيسى العيسى والمندوب الدائم لدولة الكويت لدى الأمم المتحدة السفير طارق محمد البناي.


سمو ولي العهد ملتقياً رئيس غانا

والتقى ممثل صاحب السمو أمير البلاد برئيس جمهورية غانا نانا أكوفو أدو وذلك على هامش القمة، وقد نقل سمو ولي العهد في مستهل اللقاء تحيات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح إلى الرئيس.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين دولة الكويت وجمهورية غانا وسبل تطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

سمو ولي العهد مستقبلاً رئيس اللجنة الأولمبية الدولية
سمو ولي العهد مستقبلاً رئيس اللجنة الأولمبية الدولية

كما استقبل سموه اليوم رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ وذلك على هامش قمة المستقبل، وقد تم خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك وتعزيز الروابط الرياضية المشتركة بالإضافة إلى دعم وتطوير اللجنة الأولمبية الكويتية بكافة المجالات بما يعود بالنفع على الرياضيين في دولة الكويت.

سمو ولي العهد مستقبلاً رئيسة الاتحاد السويسري
سمو ولي العهد مستقبلاً رئيسة الاتحاد السويسري

واستقبل ممثل صاحب السمو اليوم رئيسة الاتحاد السويسري فيولا امهيرد وذلك على هامش القمة المستقبل، هذا وقد نقل سمو ولي العهد في مستهل اللقاء تحيات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح إلى الرئيسة.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين دولة الكويت والاتحاد السويسري وسبل تطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

سمو ولي العهد مستقبلاً رئيس كينيا
سمو ولي العهد مستقبلاً رئيس كينيا

واستقبل ممثل صاحب السمو أمير البلاد اليوم رئيس جمهورية كينيا وليام روتو وذلك على هامش القمة، هذا وقد نقل سمو ولي العهد حفظه الله في مستهل اللقاء تحيات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح إلى الرئيس.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات المشتركة بين دولة الكويت وجمهورية كينيا وسبل تطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر اللقاءات وزير الخارجية عبدالله علي اليحيا ومدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ الدكتور مشعل جابر الأحمد الصباح ووكيل الشؤون الخارجية بديوان سمو ولي العهد مازن عيسى العيسى والمندوب الدائم لدولة الكويت لدى الأمم المتحدة السفير طارق محمد البناي.

سمو ولي العهد مستقبلاً رئيس وزراء البهاما
سمو ولي العهد مستقبلاً رئيس وزراء البهاما

واستقبل ممثل صاحب السمو أمير البلاد اليوم رئيس وزراء كومونولث جزر الباهاما إدوارد ديفيس في مقر الوفد الدائم لدولة الكويت لدى الأمم المتحدة بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات المشتركة بين البلدين وسبل تطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

سمو ولي العهد مستقبلاً رئيس وزراء نيبال
سمو ولي العهد مستقبلاً رئيس وزراء نيبال

واستقبل ممثل صاحب السمو اليوم رئيس الوزراء بجمهورية نيبال الديموقراطية الاتحادية كاي بي شارما أولي في مقر الوفد الدائم لدولة الكويت لدى الأمم المتحدة بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات المشتركة بين دولة الكويت وجمهورية نيبال الديموقراطية الاتحادية وسبل تطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر اللقاءين وزير الخارجية عبدالله علي اليحيا ومدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ الدكتور مشعل جابر الأحمد الصباح ووكيل الشؤون الخارجية بديوان سمو ولي العهد مازن عيسى العيسى ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب الوزير السفير بدر صالح التنيب والمندوب الدائم لدولة الكويت لدى الأمم المتحدة السفير طارق محمد البناي.

سمو ولي العهد مستقبلاً رئيس وزراء اليونان
سمو ولي العهد مستقبلاً رئيس وزراء اليونان

واستقبل ممثل صاحب السمو اليوم رئيس الوزراء بجمهورية اليونان كيرياكوس ميتسوتاكيس في مقر الوفد الدائم لدولة الكويت لدى الأمم المتحدة بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات المشتركة بين دولة الكويت وجمهورية اليونان وسبل تطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر اللقاء مدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ الدكتور مشعل جابر الأحمد الصباح ووكيل الشؤون الخارجية بديوان سمو ولي العهد مازن عيسى العيسى ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب الوزير السفير بدر صالح التنيب والمندوب الدائم لدولة الكويت لدى الأمم المتحدة السفير طارق محمد البناي.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة الجريدة