«ركاء» القابضة في يوم الوطن

«ركاء» القابضة في يوم الوطن

– ركاء للتجارة القابضة المحدودة شركة خاصة محدودة مع المكتب الرئيسي في (الرياض)، ومكاتب في السودان والخليج والولايات المتحدة الأمريكية.

– شهد اليوم الوطني السعودي في المملكة اهتماماً مستمراً في العمل والتنظيم، حسب رؤية المملكة السعودية 2030. ولتعزيز هذا الاتجاه، تم إنشاء شركة ركاء للتجهيزات الأمنية والعسكرية وتسجيلها بوزارة التجارة والاستثمار كشركة متخصصة في شراء وتسليم التجهيزات الأمنية والعسكرية لجميع المجالات الحكومية السعودية. ونطمح أن نبقى في الصدارة الاقتصادية في المملكة، والخليج، وكذلك على الصعيد العالمي.

– تأسست شركة ركاء التجارية القابضة المحدودة في عام 1982، من قبل الشقيقين فهد وموسى بن حمد المالك، ومع وحدات تحكمها المختلفة، مثل شركة ركاء للتجهيزات الأمنية والعسكرية المحدودة وكل شركة تابعة لها مهمة بأهداف تتماشى مع الأساسية وحتى الآن لخطط التوسع في مناخ الأعمال المتغيرة الطبية.

– تقدم شركة ركاء القابضة نصائح نهضة وخارطة طريق لشركائنا في السوق السعودي، فالانتقال إلى سوق جديد يمثل تحدياً دائماً، فلكل منطقة تاريخ غني وتقاليد التعاون على كيفية سير العمل وإكمال تنفيذ المهام، وهذا ما اكتسبناه على مدى عقود.

ملحوظة: مصدر الخبر الأصلي هو صحيفة عكاظ